جهة سوس ماسةسلايدار

الوالي العدوي للمكرمين في ليلة الوفاء : يجدر بكم أن ترتاحوا وأن تستكينوا لطمأنينة الضمير …فلقد أخلصتم

أحداث الدشيرة -محمد بوسعيد-

     جديرة بالتنويه تلك المبادرة التي قامت بها زينب العدوي ،والي ولاية جهة سوس ماسة ،من خلال الالتفاتة لثلة من رجال المال و الأعمال بسوس .

     حيث تم تكريم روح الفقيد،الحاج الحسين أشنكلي، والفقيد محمد بن الحسن أمسروي، مولاي مسعود أكوزال إضافة إلى الحاج ابراهيم إدحلي بيشا .

     وهي خطوة أكدت السيدة الوالي ” بحضور عزيز أخنوش وزير الفلاحة و الصيد البحري “،على أنها تشكل تقليدا دوريا ،ستعمل مصالح الولاية بتنسيق مع الفاعلين الاقتصاديين بالمدينة ،على الاحتفال به وفاءا لعطاءات رجالات سوس في ميدان المال و الاستثمار .

     هذا وقد تتبع الحاضرين باهتمام بالغ الفقرات المؤثثة لكلمة الوالي ،خصوصا عندما قامت بالتذكير بأسماء ثلة من الشخصيات التي سيشملها التكريم مستقبلا .ولا سيما أنها ستشكل قفزة نوعية وصلة وصل بين جيل الرواد السابقين في ميدان الاستثمار و المستثمرين الشباب .

     كما كان هذا اللقاء مناسبة لصلة الرحم بين أبناء مدينة الانبعاث ،ولاشك أنه سيكون انطلاقة جديدة نحو مستقبل أفضل لهذه المدينة التواقة للإقلاع الاقتصادي ،بمساهمة كل مكونتها ونخبها الاقتصادية و السياسية و الاجتماعية ،وفق مقاربة تشاركية تروم تنمية حقيقية بمدينة الانبعاث .

إقـرأ أيضـا …

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “الوالي العدوي للمكرمين في ليلة الوفاء : يجدر بكم أن ترتاحوا وأن تستكينوا لطمأنينة الضمير …فلقد أخلصتم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: