أخبار عاجلة
الرئيسية / جهة سوس ماسة / عاااجل … شاب “مقرقب” تجرد من ملابسه داخل مقر جماعة بأكادير كان يبحث عن رئيسا
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عاااجل … شاب “مقرقب” تجرد من ملابسه داخل مقر جماعة بأكادير كان يبحث عن رئيسا

أحداث الدشيرة -متابعة-

علمت أحداث الدشيرة من مصادر عليمة، أن شاب “مقرقب” تجرد من ملابسه مقر جماعة أورير وكان يبحث عن رئيس الجماعة.

وذكرت نفس المصادر، أن الشخص الذي اقتحم مقر الجماعة كان في حالة غير طبيعية، حيث انتقد بشدة تسيير المجلس الجماعي لأورير محملا إياهم مسؤولية التهميش والإقصاء الذي باتت تعيشه جماعة أورير والحالة التي وصل إليها شباب المنطقة.

هذا، وأكدت المصادر نفسها أن الشاب كان في حالة غير طبيعية أثناء اقتحامه لمقر الجماعة نتيجة تعاطيه للحبوب المهلوسة، واتجه نحو القاعة التي تحتضن أشغال الدورة العادية لشهر فبراير، حيث أربك جلسة دورة المجلس الجماعي لأورير التي انعقدت زوال اليوم الخميس 16 فبراير 2017، حتى وهو خارج قاعة الاجتماع بفعل صراخه الشديد والحالة الهيستيرية التي كان عليها.

   من جانب آخر فإن صراخ وعويل الشاب خارج قاعة الاجتماع دفع بمستشاري المجلس و نواب الرئيس إلى الخروج لتقفي مصدر الصراخ ليجد النائب الثاني للرئيس الشاب في انتظاره حيث فاجأه بلكمة قوية، قبل أن تقوم عناصر القوات المساعدة بتوقيف الشخص وتغلق مقر الجماعة في انتظار وصول رجال الدرك الملكي لتسليمهم المعني بالأمر.

جدير بالذكر أن جماعة أورير اهتزت مساء الجمعة، على خبر جريمة قتل أبطالها شابين يعيشان حياة التشرد بعد أن وجها طعنات قاتلة لرفيق دربهم داخل “كراج” وعمدا بعد تنفيذ عملهم الإجرامي إلى صب “الدوليو” على الضحية وإحراق جثته حتى تفحمت عن آخرها.

إقـرأ أيضـا …

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ten − eight =

%d مدونون معجبون بهذه: