أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / تفكيك عصابة اجرامية متخصصة في سرقة السيارات ضمنهم فتاة
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

تفكيك عصابة اجرامية متخصصة في سرقة السيارات ضمنهم فتاة

 3issaba

أحداث الدشيرة -مراسلة-

    تمكنت عناصر الدرك الملكي اليوم الأربعاء 11 ماي 2016، من تفكيك عصابة اجرامية متخصصة في سرقة السيارات تحت التهديد بالسلاح الأبيض والضرب والجرح تتزعمها فتاة بأولاد امبارك بني ملال .

    ووفق مصادر مطلعة فالدرك الملكي ترصد خطوات العصابة قبل أسبوعي، وضعوا  كمينا محكما اليوم الأربعاء، أسفر عن اعتقال أفراد العصابة البالغ عددهم خمسة، ضمنهم فتاة كانت تستدرج الضحايا من أصحاب السيارات إلى مكان خلاء، حيث يتواجد باقي أفراد العصابة الذين يقومون بمحاصرة الضحية وسلبه ممتلكاته وسيارته الفلاحية.

     وحسب نفس المصادر فأفراد العصابة الموقوفين اثنين منهم أشقاء وأخرين أبناء العم ويتعلق الأمر بالمسمى حميد.ت من مواليد 1981 رئيس العصابة ، وابن عمه نور الدين .ت من مواليد 1985 ينحذران من بني عياط اقليم أزيلال ، ومراد.م من مواليد 1989 وعبد الرزاق.م من مواليد 1987 ينحذران بدورهما من بني عياط ، والفتاة نورا.ص من مواليد 1985 تنحذر من تيموليلت وتقطن ببني ملال.

    وبعد البحث مع الموقوقين، تمكنت عناصر الدرك الملكي من استرجاع 4 سيارات ثلاثة منها فلاحية والرابعة خفيفة من نوع “إكسبريس”، تعود لضحايا من جماعة حد البرادية وسيدي جابر واولاد امبارك، حيث تم استدعاء أصحابها من أجل تسليمها لهم.

هذا ومن المنتظر أن يتم تقديم أفراد العصابة أمام أنظار النيابة العامة ببني ملال بعد غذ الجمعة.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five × 2 =

%d مدونون معجبون بهذه: