أخبار عاجلة
الرئيسية / الدشيرة الجهادية / تغييب ممنهج لعامل الاقليم في تدشينات مشاريع المبادرة الوطنية للنتمية البشرية بالدشيرة الجهادية
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

تغييب ممنهج لعامل الاقليم في تدشينات مشاريع المبادرة الوطنية للنتمية البشرية بالدشيرة الجهادية

dcheira indh

أحداث الدشيرة -متابعة-

     يتسائل الرأي العام بالدشيرة الجهادية عن مغزى احتفال بلدية الدشيرة الجهادية في شخص رئيسها بالذكرى الحادية عشر لانطلاق المشروع الملكي الهام للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية في غياب رئيس اللجنة الإقليمية عامل عمالة انزكان ايت ملول.

      والسؤال الذي يطرح نفسه بشدة هل كان هذا غيابا ام تغييباً ممنهجا في إطار افتعال التصادم المعلن عنه عبر محطات عديدة لم يتوانى فيها رئيس المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية من اعلان مواقف عبر تدويناته ألفيسبوكية من عامل الإقليم لينضاف الى سيناريوهات المواجهة المعلنة.

    حيث عرف هذا التحرك الاحتفالي استنفار كل جمعيات المجتمع المدني، الموالية لحزب المصباح لتدشين مشاريع للأسف لم تكن ممولة من ميزانية الجماعة، التي عرفت و تعرف تعترات عجزت معها رآسة المجلس من تحسين البنيات التحتية و دعمها اللهم ما جادت به مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي اتخذها حزب المصباح بالأمس انجازات تم الركوب عليها في إطار كل حملاته الانتخابية الجماعية.

    وهاهو الآن يتهيئ من جديد لإطلاق حملته الانتخابية التشريعية على حساب هاته مشاريع بدون حسيب و لا رقيب كأن ساكنة الدشيرة قطيع، لم و لن يفطن لمثل هاته الأباطيل، و التي تم الإشارة اليها عبر مقالات صحفية سابقة.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eighteen − 8 =

%d مدونون معجبون بهذه: