سلايدارشؤون جمعوية

أعضاء ومنخرطو جمعية أجيال للإبداع والتنمية الإجتماعية بالدشيرة الجهادية يجددون ثقتهم في رئيس الجمعية المنتهية ولايته

ajyal asso

أحداث الدشيرة -متابعة-

     عقدت جمعية أجيال للإبداع والتنمية الإجتماعية بالدشيرة الجهادية والذي بدأ في تمام الساعة الثامنة مساء أمس السبت 28 ماي 2016 بالمقر، جمعا عاما عاديا لتجديد أعضاء المكتب المسير للجمعية بعدما انتهت صلاحيات أعضاء المكتب الممتدة لاربع سنوات .

وقد جرى هذا الجمع بحضور ممثلي بعض الجمعيات الشريكة وأغلبية منخرطي ومنخرطات الجمعية والمكتب المنتهية ولايته وعدد كبير من المنخرطين بالاضافة إلى حضور ممثل عن السلطة المحلية.

  افتتح الجمع العام بتلاوة القرآن الكريم، و كلمة رئيس الجمعة التي أشاد فيها وبقوة بالنتائج الرائعة التي حققها الجمعية، معبرا عن امتنانه لكل الذين ساهموا في تحقيق هذه النتائج.

     وبعد أن تم التحقق من توفر النصاب القانوني باشر الجمع العام تدارس النقاط المدرجة بجدول الأعمال وصادق بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي للجمعية والمصادقة على إجراء مجموعة من التعديلات على القانون الأساسي للجمعية، لينتقل الجمع العام لانتخاب الرئيس.

   بعذ منافسة بين المرشحين تم تجديد الثقة في رئيس الجمعية السابق ‘ أنوار الهادي ‘  كبادرة حسن نية تجاهه واعترافا منهم على ما قدمه ويقدمه لهذه الجمعية من خدمات وتضحيات جبارة وكذا على المجهودات التي يبذلها في الرقي بخدمات الجمعية.

    وفي ختام أشغال هذا الجمع، رفع رئيس الجمعية المنتخب برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

الوسوم

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “أعضاء ومنخرطو جمعية أجيال للإبداع والتنمية الإجتماعية بالدشيرة الجهادية يجددون ثقتهم في رئيس الجمعية المنتهية ولايته”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: