أخبار عاجلة
الرئيسية / الدشيرة الجهادية / المجتمع المدني بالدشيرة الجهادية يصدر بيان ناري بسبب شخص عاري يتجول وسط الشارع العام
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
bayan

المجتمع المدني بالدشيرة الجهادية يصدر بيان ناري بسبب شخص عاري يتجول وسط الشارع العام

bayan

أحداث الدشيرة -مراسلة-

     تشهد مدينة الدشيرة الجهادية خلال الآونة الأخيرة، انتشارا غير مسبوق لفئة من المواطنين والمواطنات “المشردين والمختلين عقليا“،  بمعظم شوارعها الرئيسية وفضاءاتها الحيوية، حيث أضحت المدينة تعرف تزايدا كبيرا لشريحة مجتمعية لا حول لها ولا قوة يفترشون الأرض، ويلتحفون السماء، ويقتاتون من فضلات الأزبال، ليس لهم مأوى يأويهم ولا فضاءات عمومية ترعاهم.

    ضرب وشتم واعتداءات لفظية وسلوكات مشينة تدفع للاشمئزاز والتذمر تشهدها معظم شوارع المدينة من طرف هذه الفئة المهمشة والغير واعية بتصرفاتها، بالإضافة إلى وجود البعض من هذه الفئة  ينزعون ملابسهم باستمرار و يتجولون حفاة عراة مشكلين من غير قصد، إخلالا بالآداب و الحياة العامة .

 وأمام تنامي هذه الظاهرة وفي ظل غياب أي تحرك للسطات المعنية ، فإن جمعية أجيال بالدشيرة الجهادية :

  • تطالب السلطات المعنية بالتدخل العاجل والفوري لإيداع هذه الفئة من “المواطنين والمواطنات” بالمراكز العمومية المخصصة لرعايتهم.
  • تستنكر صمت المجلس البلدي للدشــــيرة الجهاديـــــة إزاء تنـــــــامي هـــــــــــذه الظاهرة بشوارع المدينة في ظل غياب مرافق إجتماعية بالمدينة لإيواء ورعاية هذه الفئات.
  • تعلن للرأي العام المحلي أنها بصدد عقد لقاء مع السيد رئيس المجلس البلدي للدشيرة الجهادية والسيد باشا المدينة لإيجاد حلول عاجلة وفورية لهذه الظاهرة.
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + eleven =

%d مدونون معجبون بهذه: