أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / فك لغز السرقات بالكسر واعتقال المتهم الذي دوّخ مصالح الأمن بأكادير
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

فك لغز السرقات بالكسر واعتقال المتهم الذي دوّخ مصالح الأمن بأكادير

فك لغز السرقات بالكسر

أحداث الدشيرة -متابعة-

      تمكنت عناصر أمن أكادير اليوم الاربعاء، من فك لغز السرقات بالكسر أو باستعمال مفاتيح مزورة التي استهدفت مجموعة من المحلات التجارية وسط المدينة والشريط الساحلي خلال الآونة الأخيرة، حيث استطاعت تحديد هوية مقترف السرقات، ويتعلق الأمر بشخص يبلغ من العمر 44 سنة وينحدر من مدينة قلعة السراغنة.

    وجاء إيقاف المتهم، حسب مصادر الجريدة، بعد تنسيق عناصر أمن أكادير مع المصالح الأمنية بقلعة السراغنة التي تمكنت من اعتقال السارق، الذي أظهرت الأبحاث الأولية أنه كان يتنقل إلى مدينة أكادير عبر حافلات النقل العمومي، ويقترف السرقة ليلا مرتديا بذلة رسمية من النوع الممتاز لتمويه المكلفين بالحراسة، وبعد تنفيذ فعلته يرحل في اليوم التالي إلى مدينة الدار البيضاء لبيع المسروق، قبل العودة إلى مدينة قلعة السراغنة.

    وذكرت ذات المصادر أن التحريات أظهرت أن المتهم أقدم على تنفيذ العديد من السرقات بكل من أكادير و مراكش، كما أن الموقوف من ذوي السوابق العدلية في السرقة ومبحوث عنه من طرف أمن مراكش من أجل التهمة نفسها.

 

وقد تمت إحالة المتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش لإتمام البحث، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار تقديمه أمام العدالة.

 

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nineteen − 2 =

%d مدونون معجبون بهذه: