أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / خاص …معلومات وحقائق عصابة “أولاد الدشيرة” التي زرعت الرعب في ساكنة الإقليم
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
FB_IMG_1468022710108

خاص …معلومات وحقائق عصابة “أولاد الدشيرة” التي زرعت الرعب في ساكنة الإقليم

FB_IMG_1468022710108

احداث الدشيرة -متابعة-
حصلت جريدة احداث الدشيرة من مصادر عليمة على معلومات مثيرة قي قضية العصابة التي زرعت الرعب في ساكنة اقليم إنزكان أيت ملول .

     فحسب هذه المصادر فإن العصابة تتكون من 6 افراد، وهم من ذوي السوابق العدلية، وتنشط في مجال السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وتتمركز عملياتها الاجرامية بكل من انزكان، تيكيوين، أزرو أيت ملول، القليعة، والدشيرة

     حيت نفدت هذه العصابة مجموعة من عمليات السرقة مستعملة الضرب والجرح مساء الخميس وصباح يوم الجمعة ، إذ قامت بعدة سرقات بحي فاديسا بالدشيرة الجهادية، قبل انتقالها إلى حي أزرو بايت ملول التي استولت على بقال قرب مقهى أزول، لتنقل نشاطها الاجرامي لمدينة القليعة.

     هذه العمليات دفعت المصالح الامنية للدرك الملكي بكل من القليعة وإنزكان للقيام بدوريات بعد توصلها بشكايات، إذ توجهت الى مكان يزمع ان يكون أحد أفراد العصابة متواجد فيه، لتتأكد الشكوك. لتجد هؤلاء المجرمين مدججين بالسيوف، بحيث حاول أحد المجرمين الاعتداء على أفراد الدرك، إلا أن أحد الدركيين الشباب، دافع عن نفسه بإطلاق رصاصة صوب أحد المجرمين”المهدي” والذي لم يستحمل قوة الرصاصة، حيث فارق الحياة في مستشفى إنزكان.

     ذات المصادر أكدت أن المصالح الامنية انتقلت اليوم السبت صباحا إلى حي اكي واكي بالدشيرة الجهادية وتمكنت من توقيف عدة أشخاص يرجح أن لهم صلة بعصابة “أولاد الدشيرة”

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 19 =

%d مدونون معجبون بهذه: