أخبار عاجلة
الرئيسية / الدشيرة الجهادية / جماعة الدشيرة الجهادية تنظيم مهرجان التميز في نسخته الرابعة يوم السبت المقبل
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

جماعة الدشيرة الجهادية تنظيم مهرجان التميز في نسخته الرابعة يوم السبت المقبل

FB_IMG_1468428811272

أحداث الدشيرة -هيئة التحرير-

     تخليدا لعيد العرش المجيد، وعملا على تحفيز الاجتهاد والتميز، تستعد الجماعة الحضرية للدشيرة الجهادية ليلة السبت 16 يوليوز 2016 لتنظيم حفلا كبيرا بساحة الحفلات بالدشيرة ابتداء من الساعة التاسعة ليلا، على شرف التلاميذ المتفوقين والمتميزين دراسيا والأبطال الرياضيين المتألقين في مختلف المجالات الرياضية.

     ويهدف الحفل حسب المنظمين إلى تشجيع التلاميذ المتفوقين في مسارهم الدراسي بمختلف مستوياتهم و شعبهم و إذكاء روح المنافسة الشريفة بينهم و كذا تشجيع الأبطال الرياضيين وتحفيزهم على المزيد من العطاء وحصد الألقاب الدولية , الوطنية و الجهوية .

     وفي اتصال جريدة “أحداث الدشيرة” بالسيد محمد اجعموم النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي أكد لنا على أهمية الاحتفال وأبعاده التربوية والاجتماعية ودلالاته العميقة والسياقات المحيطة به مؤكدا على التوجه نحو تعزيز ثقافة التحفيز والتميز والتشجيع، باعتبار الدشيرة الجهادية خزان للمواهب في شتى المجالات.

     اما بخصوص جديد هذه الدورة فقد وأضاف السيد محمد اجعموم ان اللجنة المنظمة تشتغل على برنامج المصاحبة للتوجيه والدعم لفائدة المتفوقين والمتفوقات من أجل تحقيق عمل متكامل من شأنه ان شاء الله أن نرى أبناء مدينة الدشيرة الجهادية في ميادين مشرفة.

    وسيتم توزيع جوائز قيمة على 11 متفوقا والمتفوقة دراسيا و 30 في المجال الرياضي.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × 4 =

%d مدونون معجبون بهذه: