أخبار عاجلة
الرئيسية / جهة سوس ماسة / سيدي بيبي: توقيف عصابة متخصصة في نبش قبور الموتى من أجل قطع أطراف من جسدهم بغية بيعها إلى مشعوذين
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
966466949

سيدي بيبي: توقيف عصابة متخصصة في نبش قبور الموتى من أجل قطع أطراف من جسدهم بغية بيعها إلى مشعوذين

966466949

أحداث الدشيرة -متابعة-

     تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بسيدي بيبي بإقليم اشتوكة آيت باها، من وضع يدها عشية أمس الخميس 14 يوليوز الجاري، على شخص في عقده الرابع، بداخل مقبرة منطقة “تكاض” متلبساً بنبش قبرين.

     وحسب مصادر محلية، فقد كانت مجموعة من شباب المنطقة بعد مغرب يوم أمس، بالقرب من حائط المقبرة قبل أن يثير انتباههم تواجد شخصين غريبين عن المنطقة وهما يهمان بحفر قبور، ما دفع ببعض الشباب إلى إخطار عناصر الدرك، فيما تكلف آخرون بتوقيف شخص فيما لاذا رفيقه بالهرب، وبعد حلول عناصر الدرك على عجل تمت معاينة القبور المنبوشة، واقتياد الموقوف إلى مخفر الدرك للاستماع إليه.

     وذكرت نفس المصادر، أن التحقيقات الأولية مع الموقوف، خلصت إلى أن هذا الأخير متخصص في نبش قبور الموتى من أجل قطع أطراف من جسدهم بغية بيعها إلى مشعوذين، كما تبين أنه كان موضوع مذكرة بحث وطنية في قضايا تتعلق بعصابة الكنوز.

     ولازالت التحقيقات متواصلة في القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وما يواكب ذلك من استنكار لسكان المنطقة بعد الاعتداء على حرمة المقابر والعبث بجثث الموتى.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 1 =

%d مدونون معجبون بهذه: