أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايدار / المنشط الأمازيغي عبد الله أكدود ينجو من اشتعال النيران في قنينة للغاز من الحجم الكبير داخل منزله بالدشيرة الجهادية

المنشط الأمازيغي عبد الله أكدود ينجو من اشتعال النيران في قنينة للغاز من الحجم الكبير داخل منزله بالدشيرة الجهادية

FB_IMG_1468640224304

احداث الدشيرة -متابعة-
     نجا الفنان و المنشط الأمازيغي المتألق عبد الله أكدود من حادثين متتاليتين،حيث نشر في تدوينة جاءت بها صفحته الرسمية على البساط الأزرق الفايسبوكي أكد من خلالها أنه نجا من حادثتين متتاليتين.

     التدوينة الفايسبوكية للفنان عبد الله أكدود جاء فيها أن هذا الأخير وبعد عودته يوم أمس من دوار ادلحافر بالجماعة القروية إبضر وقعت له حادثة سير بالطريق الرابطة بين افران و ادلحاج قرب ملعب تغلولو،لكن لحسن الحظ وحفظ الله كانت حادثة خفيفة.

FB_IMG_1468640227439

loading...

     في حين اضافت ذات التدوينة أن الفنان عبد الله أكدود نجا من موت محقق بعد اشتعال النيران في قنينة للغاز من الحجم الكبير من داخل منزله، وقد حاول استعمال جميع الوسائل الممكنة من أجل اخمادها لكن النيران غلبته لكثافتها.

     وأمام عجزه عن اخماد هذه النيران قرر عبد الله أكدود حمل القنينة و هي مشتعلة بيديه وقام برميها من النافذة في اتجاه الساحة.

FB_IMG_1468640220962

     وتظهر الصورة التي نشرها عبد الله أكدود على صفحته الفايسبوكية أنه قد اصيب في يده اليسرى و رجله اليمنى،كما وقد ووجه من خلال ذات التدوينة الشكر إلى جميع جيرانه الذين ساعدوه في هذه المحنة،والى رجال الوقاية المدنية و رجال الشرطة و الإسعاف الذين حضروا في الحين بمدينة الدشيرة،الشكر وجهه عبد الله أكدود من خلال ذات التدوينة الفايسبوكية إلى لرجال و نساء مستشفى إنزكان.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × four =

%d مدونون معجبون بهذه: