أخبار عاجلة
الرئيسية / الدشيرة الجهادية / الدشيرة الجهادية … السرقة في واضحة النهار
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

الدشيرة الجهادية … السرقة في واضحة النهار

عاجل-سرقة-وسط-الجموع-قبالة-ثانوية-المهدي-بنبركة-التقنية

أحداث الدشيرة -هيئة التحرير-

     تعرض عدد من المواطنين بمدينة الدشيرة الجهادية خلال الايام الأخيرة؛ الى سرقة واعتراض سبيل المارة بالقوة والتهديد بالسلاح الأبيض في وضح النهار .

     ومن الحالات التي أبلغني بها بعض متتبعي جريدة أحداث الدشيرة، أن شاب فوجد مساء امس بلص يتعقبه؛ وأمام هول الصدمة، اطلق ساقيه ( كما روى لي) للرياح، في حين أن اللص تبعه ولولا الألطاف الإلهية لكان في عدد المفقودين.

     الحالة الثانية : سيدة بحي تكمي اوفلا في حدود السابعة صباحا. وإذا بشابين يقفا أمامها وسرقة محفظتها؛ ولم ينقذها إلا صراخها وتدخل الجيران. بينما امتطا اللصان دراجتهما النارية وفرا هاربين.

     الحالة الثالثة: وقعت كذلك صباح اليوم بحي إرحالن حيث اعترض بعض الشباب سبيل فتاتين كانتا تحملان في يديهما هواتف ذكية، فانتزعوا منهما الهواتف بالقوة في وضح النهار وفي الشارع العام.

     إن انتشار ظاهرة السرقة والسطو على المواطنين في واضحة النهار يعد مؤشرا خطيرا على حياة وسلامة وأمن المواطنين. رغم المجهودات التي تبذلها قوات الأمن من أجل حفظ الأمن بمختلف مناطق وأحياء المدينة.

     لكن السؤال المطروح : ما هي الأسباب التي دفعت الشباب إلى تعاطي السرقة والمغامرة بحياتهم في وضح النهار؟ هل راجع ذلك إلى الأزمة الاقتصادية والاجتماعية التي تعيشها مدينة الدشيرة الجهادية؟ ام لانعدام الشغل وفرص العمل .. أم الأمر ناتج عن انحراف وتهور في حياة الشباب؟ أسئلة نضعها للإجابة عنها من طرف المهتمين .

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − fourteen =

%d مدونون معجبون بهذه: