أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / حملة زيرو كريساج بالدشيرة الجهادية … السلطات المحلية والأمنية توقف عدة أشخاص خلال يومين
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
2289197621

حملة زيرو كريساج بالدشيرة الجهادية … السلطات المحلية والأمنية توقف عدة أشخاص خلال يومين

e012ff0136eff75358eb635ae3570cd1

أحداث الدشيرة -محمد ازروال-

     أوقفت السلطات المحلية و المصالح الأمنية ، خلال الليلتين الماضيتين عدة أشخاص متورّطين في قضايا وجنح مختلفة، تتعلق بالاتجار واستهلاك المخدرات والسرقات وحيازة الأسلحة البيضاء.

2289197621

     وحسب مصادر جريدة أحداث الدشيرة، فإن هذه العملية شاركت فيها كل السلطة المحلية تحث إشراف باشا مدينة الدشيرة الجهادية ، بتنسيق مع المصالح الأمنية بانزكان، حيث شملت كل الأحياء والمناطق دون استثناء، كما أسفرت عن ضبط 27 شخص من المبحوث عنهم ضمن الموقوفين.

     وهمت العمليات الأمنية، تضيف مصادرنا، كل من النقط السوداء بأحياء مدينة الدشيرة الجهادية، واعتمدت أساسا على المقاربة الاستباقية بالعمل الزجري، وتوفير غطاء أمني متوازن لكل المناطق والأحياء بالمدينة.

     وأشارت ذات المصادر، إلى أن العمليات التي تقوم بها هاته المصالح قد استحسنتها الساكنة و ساهمت في تراجع مهم لمعدل الجريمة، خلال الأيام الأخيرة بمدينة الدشيرة الجهادية.

تسببو في وفاة سيدة

     وأوضحت، انه “يعود ذلك إلى الخطة الأمنية التي وضعتها السلطة المحلية بتنسيق مع أمن إنزكان، من خلال استهداف مجموعة من النقط السوداء التي تعرف تفشيا للجريمة، والتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني، وسرعة التدخل الأمني، بالإضافة إلى تتبع مسار المجرمين ذوي السوابق ممن يتم الإفراج عنهم”.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + 1 =

%d مدونون معجبون بهذه: