أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايدار / الترتيبات جارية لوضع عزيز اخنوش على رأس لائحة البام بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء لمنافسة مترشحي العدالة والتنمية
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

الترتيبات جارية لوضع عزيز اخنوش على رأس لائحة البام بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء لمنافسة مترشحي العدالة والتنمية

555-660x330

أحداث الدشيرة -مراسلة-

     ستحمل الانتخابات التشريعية المقررة في 7 أكتوبر المقبل عددا من المفاجآت بالدار البيضاء، وتعرف دخول أسماء جديدة حلبة التنافس، كما ستنسحب أخرى شاخت في مناصبها، أو لم تعط أي شيء يذكر للدائرة التي انتخبت فيها في 2011، كما تشهد هذه الانتخابات حركة مد وجز بين عدد من الاحزاب التي أعلنت الحرب منذ الآن للظفر “بالأحصنة الرابحة” واقتنعاها بالانضمام اليها.

     في هذا السياق، يروج حديث في نوادي البيضاء وصالوناتها عن دخول رجل الأعمال الكبير والسياسي ووزير الفلاحة والصيد البحري “عزيز اخنوش” غمار المنافسة بالعاصمة الاقتصادية بالضبط بعمالة عين الشق، بدل منطقة سوس التي ظل يترشح بها منذ سنوات.

وعلمت “أحداث الدشيرة” أن الترتيبات جارية لوضع الرجل على رأس لائحة حزبية للظفر بمقعد في هذه الدائرة ومنافسة مترشحي العدالة والتنمية، دون أن تحسم مصادر الجريدة في اللون السياسي التي سيخوض به وزير الفلاحة والمقرب من دوائر القرار المركزي غمار هذه الانتخابات.

     ويروج على نطاق واسع احتمال ترشح اخنوش في عين الشق ، اقتناعه “بقلب الفيستة” والترشح بحزب آخر ولن يكون سوى حزب الأصالة والمعاصرة الذي تربطه علاقات قوية بقياداته ورموزه، خاصة الياس العماري، وفؤاد عالي الهمة.

     الصورة لم تتضح بعد، ومن المقرر ان تحمل الأيام القليلة المقبلة توضيحات في هذا الشأن.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + 11 =

%d مدونون معجبون بهذه: