أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / الدشيرة الجهادية … الرصاص يلعلع في سماء حي ايت الداود لتوقيف مجرم خطير
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

الدشيرة الجهادية … الرصاص يلعلع في سماء حي ايت الداود لتوقيف مجرم خطير

8001748-12452316

احداث الدشيرة -هيئة التحرير-

     اضطر شرطي ينتمي لمفوضية الشرطة بالدشيرة الجهادية، صباح اليوم الاحد 31 يوليوز، لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة تحذيرية لإيقاف شخص في حالة هيجان شديد، كان يهدد حياة المواطنين وعناصر الأمن للخطر بواسطة سيف من الحجم الكبير.

     وعلمت أحداث الدشيرة من مصادر جد موثوقة أنه بحسب المعلومات الأولية للبحث، تدخلت فرقة للشرطة القضائية عند الساعة الثالثة من صباح اليوم الاحد بحي ايت داود لتوقيف المشتبه فيه 22 سنة المسمى (ب.ص) والملقب ب (6على6) الذي كان في حالة هيجان شديد ويحوز سلاح أبيض، عبارة عن سيف كبير، حيث كان يهدد حياة المواطنين وعناصر الشرطة لخطر كبير، أصيب على اتره شرطي على مستوى الكتف. 

     وهو ما استدعى إطلاق رصاصة ثانية بعد التحذيرية أصابته في ركبته الأمر الذي مكن من توقيفه ونقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

     وأضاف المصدر ذاته أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

     هذا وعبرت فعاليات من المجتمع المدني وجمعيات تنشط بتراب عمالة نزكان ايت ملول عن ارتياحها وتنويهها بالمجهودات والمساعي، التي ما فتئت تقوم بها السلطات الأمنية والمسؤولين المحليين للحد من انتشار الجريمة وتفشي ترويج المخدرات ومختلف مظاهر التسيب والاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم، واستتباب الأمن والحفاظ على سلامة وأمن الساكنة.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eleven + six =

%d مدونون معجبون بهذه: