أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / مطارة بوليسية على شكل أفلام هوليودية تنتهي بمأساة
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
DSC9187-768x510

مطارة بوليسية على شكل أفلام هوليودية تنتهي بمأساة

DSC9187-768x510

أحداث الدشيرة -مراسلة-

     علمت جريدة “أحداث الدشيرة” من مراسلها بمدينة الدار البيضاء، ان مطارة بوليسية على شكل أفلام هوليودية انتهت بمأساة، حيث أصيب شرطي ينتمي إلى فرقة ” الصقور ” بكسر مزدوج على مستوى رجله اليمنى، فيما أصيب زميله بجروح متفاوتة الخطورة .

     و بحسب مصادر الجريدة ، فإن المطاردة البوليسية التي شهدها شارع ابن سينا بمنطقة أنفا، انتهت بحادثة سير خطيرة، بعد اصطدام دراجتين إحداهما تعود للمصالح الأمنية .

DSC9177-768x510

     و نقلا عن نفس المصادر، فإن فصول الواقعة تعود للوقت الذي رفض راكبي دراجة نارية، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، الامتثال لمحاولة عناصر دورية للأمن توقيفهما، قبل أن يصطدما بدراجة الشرطة بعد تغييرهما اتجاه السير نحو اليسار بشكل مفاجئ، و أنه و فور الاصطدام، لقي أحد المجرمين مصرعه حيث جرى نقل جثته إلى مستودع الأموات، في ذات الوقت الذي جرى نقل رفيقه إلى مستشفى ابن رشد حيث يرقد في قسم العناية المشددة يصارع الموت .

     هذا، و أكد مصدر طبي أن الشرطي المصاب بجروح متفاوتة الخطورة، قد غادر المستشفى بعد تسلمه لشهادة طبية، فيما تم نقل الشرطي الثاني إلى مصحة خاصة لتلقي العلاجات الضرورية .

     للإشارة، فإن الحاضرين للواقعة تأسفوا لحال الشرطيين، مؤكدين على أن تدخلهم و بالرغم من خطورة المطاردة كان نابعا من إيمانهم بمهامهم التي تندرج في إطار حماية المواطن و حفظ السلام و تطبيق القانون.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × 1 =

%d مدونون معجبون بهذه: