أخبار عاجلة
الرئيسية / الدشيرة الجهادية / الدشيرة الجهادية : فضيحة من العيار الثقيل …. مستوصف إرحالن يستهتر بالمواطنين
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
received_10207390744754591

الدشيرة الجهادية : فضيحة من العيار الثقيل …. مستوصف إرحالن يستهتر بالمواطنين

received_10207390744754591

أحداث الدشيرة -أبو سفيان-

     اتجه اب طفل اليوم الى المستوصف المتواجد بارحالن القريب من سكناه على اساس طلب شهادة طبية بالقدرة على ممارسة الرياضة، هدا قصد تسجيل ابنه بالمسبح البلدي للدشيرة الجهادية, الى ان الطبيبة المتواجدة رفضت إعطاء الشهادة لابن المعني بالامر بدون مبرر قانوني اللهم ان مزاجها لا يسمح أو ربما تشجيع على التوجه لطب الخاص.

     هذا واستغرب اب الطفل رغم توفره على الدفتر الصحي لابنه الذي يشمل جميع المعطيات الصحية، تعنت الطبيبة بدعوى انها ليست طبيبة رياضية وليس لديها معدات الفحص المختصة، ورغم اخبار الطبيبة أنه حصل بنفسه على نفس الشهادة من مدة بنفس المستوصف و تاكيدا على ان أصدقاء له بانزكان حصلو على نفس الشهادة بنفس المستوصفات بانزكان لابنائهم الى ان الطبيبة راسها قاصح يقول الاب .

     هل هو التهرب من مزاولة العمل زعما سليخ المعزي ام شيئ آخر زعما نمشيو الخاص … السؤال هل لكل مستوصف ولكل طبيب قانونه الخاص ام ماذا ؟

     واتصالا ببعض أباء علمنا ان مراكز ومستوصفات بانزكان تراست وجرف تمنح هذا النوع من الشهادة بعد فحص بسيط وبدون مقابل .

     هذا واستغرب كذلك اب الطفل قبل رؤيته لطبيبة طرح مجموعة من الاسئلة من طرف رجل أمن خاص اسئلة لا تخصه بتاتا : مريض ؟ اشك يضرك ؟ اه شهادة لاش بغيتها ؟ بالله عليكم متى أصبح رجال الأمن الخاص يزاولون الطب. 

     وفي الأخير صرح اب الطفل لجريدة “أحداث الدشيرة” انه لن يتنازل عن حق ابنه مادام في إطار القانون وسيقدم شكاية الى المراكز المختصة .

     هذا ووجه اب الطفل نداء إلى المسؤولين عن القطاع للوقوف على مجموعة من الخروقات التي تجعل القطاع الصحي لا يتقدم ولا يلبي حاجيات المواطنين.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × two =

%d مدونون معجبون بهذه: