الدشيرة الجهاديةسلايدار

فضيحة … عضو المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية يستفيد من أموال الجماعة في خرق سافر للقانون التنظيمي للجماعات

 

received_1122940211086318

أحداث الدشيرة -أبو سفيان-

     (ر.س) عضو المجلس الجماعي عن حزب العدالة والتنمية بجماعة الدشيرة الجهادية، يخرق القانون ويستفيد من أموال البلدية بخرق القانون التنظيمي للجماعات، بعد أن استفادت وتستفيذ الشركة التي أحداثها من عدة صفقات.

     حيث بعد إنتخابه في المجلس قدم استقالته على الاوراق لتبقى الشركة باسم أحد أصوله وهو ابن خالته “ع.ك” هذه الشركة استفادت في الولاية السابقة من العديد من سندات الطلب “بون دو كوموند” واستفادت لأزيد من عدة مرات على صفقة الأسبوع الثقافي، حفل التميز، يوم بدون سيارات، مهرجان الفروسية، مهرجان التميز، وآخرها مهرجان الروايس الذي سيقام ما بين 18 و 21 من شهر غشت الجاري.

     هنا يتسائل المتتبع عن مقتضيات الفصول 64و65 من القانون التنضيمي للجماعات المحلية، التي تتحدث عن أن كل عضو من المجلس الجماعي، يمنع تحت طائلة العزل الذي يتم وفق الشكليات المنصوص عليا في المادة (21) ودون الإخلال بالمتابعة القضائية، أن يربط العضو مصالح خاصة مع الجماعة التي هو عضو فيها أو أن يبرم معها أعمالا أو عقودا للكراء أو الاقتناء أو التبادل أو كل معاملة أخرى تهم أملاك الجماعة، أو أن يبرم معها صفقات للأشغال أو التوريدات أو الخدمات أو عقودا للامتياز أو الوكالة أو أي شيء آخر من أشكال تدبير المرافق العمومية للجماعة، سواء بصفة شخصية أو بصفته مساهما أو وكيلا عن غيره أو لفائدة زوجه أو أصوله أو فروعه المباشرين.

    ومع ذلك، فإن (ر.س) العضو ضمن أغلبية المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية عن حزب “العدالة والتنمية” شركته” SLIPPYR” تستفيد من عدة صفقات الجماعة التي هو عضو فيها، وهو ما يعتبر خرقا واضحا للقانون التنظيمي للجماعات.

     الجريدة تتوفر على مجموعة من محاضر استفاذة هذه الشركة من صفقات الجماعة كما تتوفر على محاضر رسمية منشورة على بوابة الصفقات العمومية للدولة.

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “فضيحة … عضو المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية يستفيد من أموال الجماعة في خرق سافر للقانون التنظيمي للجماعات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: