أخبار عاجلة
الرئيسية / الدشيرة الجهادية / عيش نهار تسمع خبار … القاعة المغطاة للرياضات بالدشيرة الجهادية تعيش على واقع الفوضى وسوء التدبير
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
received_10207421510283710

عيش نهار تسمع خبار … القاعة المغطاة للرياضات بالدشيرة الجهادية تعيش على واقع الفوضى وسوء التدبير

 

received_10207421510283710

أحداث الدشيرة -جعفر-

 متى أصبحت منشآت عمومية محرمة على الزوار ؟

     بحلول  فصل الصيف يقبل مجموعة من المغاربة من مختلف المدن المغربية والأوروبية  على زيارة  مدينة اكادير ومدن المجاورة لها قصد  التعرف على معالمها ومكوناتها المعمارية والمنشآت التقافية والرياضية …..

     مدينة الدشيرة  الجهادية من بين المدن التي تعرف إقبال كثر للزوار في الصيف  لعدة عوامل أهمها: شعبية المدنية والقرب الجغرافي من البحر.

     أثناء تواجد مجموعة من الشباب برفقة عائلتهم بمدينة الدشيرة وتحديدا قرب القاعة المغطاة أراد بعضهم الدخول للقاعة المغطاة للرياضات لمشاهدة مبارة كرة القدم لكن للاسف لم يتسنى لهم ذلك لسبب ان  الباب مغلق ؟؟ استدعوا الحارس المسؤول لفتح الباب قصد مشاهدة المبارة، ولشغفهم باللعبة زيادة على ذلك أرادو رؤية القاعة هذه المعلمة التي شيدت على تراب جماعة الدشيرة الجهادية إلى أن الحارس وبكل وقاحة وجهل أخبر العائلة التي أرادت الدخول أنه ممنوع كليا ؟؟؟؟ والسبب أن لديه تعليمات لا نعرف من أي جهة بعدم السماح لأي كان بالدخول بدعوى ان القاعة مكتراة والفرق التي تلعب المباراة لا تحبذ دخول اي متفرج.

     زيد نهار تسمع خبار هذا الحارس ربما يخيل لنفسه أنه يحرس قاعة الأفراح والمناسبات لأنها تعرف هي الأخرى  إقبالا كبيرا هذا الحارس ومن اعطاه التعليمات بعدم السماح لأي أحد بالدخول ربما تناسوا اننا نتحدت هنا عن قاعة مغطاة عمومية شيدت بأموال دافعي الضرائب، اللهما حنا تروان الشعب هذا من جانب او من جانب آخر إغلاق القاعة يحيلينا على فرضية ربما تكون هي الأقرب الى الصواب القاعة نعم سلمها المجلس الجماعي للشبيبة والرياضة لأنه عجز عن تسييرها،   وهذا عذر أقبح من ذنب ويأخد مستحقاته من الكراء  وإغلاق الباب في وجه العموم فيه شوية ديال الريع بالعربية تعرابت النوار حسي مسي، لهذا طالب هولاء الشباب رغم عدم انتمائهم لأي حي انهم فقط زوار ارادو تنبيه المجلس المسيير من طرف رمضان بوعشرة إلى إشكالية كبيرة تطرح علامات استفهام، في انتظار أن يستيقظ شباب المدينة وجمعيات المجتمع المدني من سباتهم  للدفاع عن حقوقهم وحقوق لمن لا حق له .

للتذكير :  اشتكت  سابقا عدة أندية لألعاب الجامعية بمدينة الدشيرة وخاصة الممارسة لكرة اليد من عدم تمكينها من إجراء تداريبها.

 

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + 13 =

%d مدونون معجبون بهذه: