أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار وطنية / تفاصيل مثيرة … تضع المسؤولين بسرية الدرك الملكي في موقف صعب بسب طبيعة الخلاف التي أدت للجريمة
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
6001290-8947608

تفاصيل مثيرة … تضع المسؤولين بسرية الدرك الملكي في موقف صعب بسب طبيعة الخلاف التي أدت للجريمة

6001290-8947608

أحداث الدشيرة -مراسل-

     يبدو أن الجريمة التي وقعت بالمركز الترابي لدرك عرباوة، لها أسبابها، حيث وضعت المسؤولين بسرية الدرك الملكي بسوق الأربعاء الغرب أمام موقف صعب، بسبب طبيعة الخلاف الذي أدى إلى هذه الواقعة الخطيرة.

     وحسب مصدر موثوق، أكد أن الشجار بين الرقيب ورئيسه بدأ بسبب تقسيم ما تم التحصل عليه من يوم عمل بالنقطة التابثة في الطريق الرئيسية الرابطة بين سوق الاربعاء الغرب والقصر الكبير بالمكان المسمى “الديوانة”، فقد أبى المساعد أن يعطي للرقيب نصيبه من الغنمية، وهو ما دفع القاتل إلى الاحتجاج على مرؤوسه.

     وأمام إصرار المساعد على موقفه، طالب الرقيب منه أن يؤجل الخلاف إلى حين دخولهما إلى المركز، لأنه لا يصح أن يتشجارا أمام المارة بهذه الطريقة.

     وأضاف مصدرنا، أن بمجرد دخولهما إلى المركز، قرر الرقيب أخذ حقه بيده، حيث استل سلاحه الوظيفي وبدأ بإطلاق النار، استقرت الرصاصة الأولى على مستوى يد القتيل، فيما الثانية بجانبه الأيسر والثالثة بصدره، وأثناء محاوله فراره استقرت الرابعة في عنقه والخامسة على مستوى ظهره، ليسقط بعد ذلك جثة هامدة.

     وبعد حضور جميع المسؤولين، تم نقله إلى مستودع الأموات بالقنيطرة، من أجل القيام بالتشريح، حيث تم استخراج رصاصتين، فيما الثلاثة الرصاصات الأخرى كانت قد خرجت من جسده في مكان وقوع الجريمة.

     وبعد استكمال التشريح الطبي وجميع الاجراءات القانونية، تم دفنه اليوم السبت بمقبرة قصبة المهدية، فيما وضع الجاني تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه يوم غد الاثنين أمام أنظار النيابة العامة باستئنافية القنيطرة.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 4 =

%d مدونون معجبون بهذه: