أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار وطنية / ها علاش ساكت بنكيران على “خدام الدولة” … حصل بدوره على بُقع أرض بكل من مدينتي سلا وتمارة
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
الرميد-1-418x235

ها علاش ساكت بنكيران على “خدام الدولة” … حصل بدوره على بُقع أرض بكل من مدينتي سلا وتمارة

الرميد-1-418x235

أحداث الدشيرة -متابعة-

     في تطورات قضية “خدام الدولة” وما صاحبها من صمت رئيس الحكومة اثر سؤاله حول رأيه في موضوع المستفيدين من بقع أرض شاسعة بالعاصمة الرباط لبناء فيلات وقُصور، كشفت مصادر إعلامية، أن رئيس الحكومة حصل بدوره على بُقع أرض بكل من مدينتي سلا وتمارة.

     وتضيف نفس المصادر، أن رئيس الحكومة والأمين العام لحزب “العدالة والتنمية” عبد الاله بنكيران يوجد ضمن الأسماء التي استفادت من أراضي ما أصبح يعرف ب” خدام الدولة”.

     وحسب نفس المصادر، فان “بنكيران” استفاد هو الآخر من بقعة أرضية شاسعة كانت معدة لبناء مؤسسة تعليمة خاصة قبل ان يحولها إلى منطقة لتهيئة العمارات والفيلات بسلا.

     ويُضيف أحد المواقع الإخبارية، حسب مصادره، أن بنكيران حصل في ولايته البرلمانية قبل أن يكون رئيسا للحكومة، على بقعة أرضية شاسعة مقابل بقعة صغيرة تحولت الى أرضية لمنفعة عامة بمدينة تمارة، وسجلها في اسم زوجته.

     كما رفض رئيس الحكومة و الأمين العام لحزب العدالة و التنمية “عبد الإله بنكيران” التعليق على القضية التي تفجرت مؤخراً و المتعلقة بتفويت أراضي للدولة بأثمنة رمزية لوالي العاصمة الرباط “عبد الوافي لفتيت”.

     حيث وبخ أعضاء شبيبته الذين وجهوا له سؤالاً حول الموضوع في لقاء مفتوح معهم في ملتقى الشبيبة الوطني الثاني عشر الذي أقيم بأكادير حيث قال “لقد أصدرت بلاغاً أمس أمنعكم فيه من التعليق حول الموضوع والآن تسألونني”.

     وأضاف الأمين العام لحزب العدالة و التنمية أنه ليس من الضروري الكلام لأن لغة الصمت أحياناً أبلغ و ليس دائماً ضروري أن نتكلم.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

2 تعليقان

  1. ما فيها عيب علاش بنكران ما يحاربش الفساد بواسطة ثقافة الفساد التي تذر عليه رباح طائلة، رايبة رايبة يخطف منها بنكيران عمود ديال البغلي وخنشى سيما

  2. نظام ستحل هد الحكومة ديال “حليب الحمرة.” لتينفع غير ولدها . ابنكران لهم ديالو اسال ديالو مع تفس فا ليل اف نهار هو “واش لملك ماقي بغيني؟؟؟؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × 2 =

%d مدونون معجبون بهذه: