الدشيرة الجهاديةسلايدار

الأسباب الحقيقية لتأجيل المهرجان الوطني لفن الروايس المزمع تنظيمه بالدشيرة الجهادية

 

FB_IMG_1471377932624

أحداث الدشيرة -محمد ازروال-

في الخطاب الأخير الذي ألقاه صاحب الجلالة بمناسبة عيد العرش المجيد، منع على كل الأحزاب المغربية إستغلال و إقحام اسم جلالته في الصراعات السياسية، لهذا سارعت مندوبية الثقافة إلى طلب التأجيل، حيث تبين لها أن القائمين على المهرجان سيستغلونه في حملتهم الانتخابية، إذ أن مهرجان فن الروايس ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

كما عبر كذلك رشيد سوسان عن أسباب يجهلها مع العلم أنه هو السبب الرئيسي بنيله صفقة تنظيم المهرجان عبر إحدى شركات أصوله في ضرب سافر لروحً القانون الجماعي كما أوردنا في مقال سابق.

هذا بالاضافة الى تدويناته التهجمية التي يتهم فيها السلطات بالتحكم ظانا أن له في التدبير الحر كل الحرية في التصرف في ميزانية الجماعة وإسكات كل جمعيات المجتمع المدني وكل الهيآت حتى ينفرد بكعكة المهرجان ليفاجئنا بندوة مصورة منفردا كناطق رسمي باسم المهرجان ليزف للرأي العام انتظار بيان من الشريك الفعلي للمهرجان و الذي هو المديرية الجهوية للثقافة لمحاكمتهما متناسيا ان البلاغ الصادر عن إدارة المهرجان يعزي أسباب التأجيل الى أسباب موضوعية.

FB_IMG_1471205353737

لكن أمام هذا كله كأن الامر لا يعنيه وإنما الذي يعنيه الا يطلع خاسرا من الصفقة هذا هو أمر حزب المصباح بالدشيرة الجهادية يا خدام الدولة لما لهم من ذهاء و ذكاء وما لنا نحن من الغباء و الهباء.

مقالات ذات صلة

3 آراء على “الأسباب الحقيقية لتأجيل المهرجان الوطني لفن الروايس المزمع تنظيمه بالدشيرة الجهادية”

  1. بالله عليكم يا من استحود على الحكم باسم الدين هل ضميركم مرتاح في اسناد امور المواطن الدي اقرض لكم ثقته لاشخاص تعرفونهم و تعرفون اصلهم و اخلاقهم المشينة كما يعرفهم الخاص و العام ان هدا اشد و اقيح من النفاق فنعلة الله على المنــــــــــــــــــــــافقـــــــــــــــــــــين الى يوم الدين.

  2. و تتشدقون بالاخلاق و القيم . انظرون الى مرات ضميركم فان تستطعون خداعم العامة لن تستطعوا ان تخادعوا مراة ضميركم لانك تلم علم اليقين حقيقة نفسك.

  3. تحت الرعاية السامية او هد البندير راه عينمنو ابرك راه حتى الملك عائق لهد الشي . هد الصيغة تيبردو بها على المخار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: