أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / حملة تضامن واسعة مع حسن واركا فاضح الفساد بعد تصويره لفيديو اعتراض الدرك لسيارة وسط الطريق السيار
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

حملة تضامن واسعة مع حسن واركا فاضح الفساد بعد تصويره لفيديو اعتراض الدرك لسيارة وسط الطريق السيار

14089255_1318074444871143_4301445441796877757_n

أحداث الدشيرة -متابعة-

     قال حسن، صاحب فيديو “”دركي الأورطورت”، عن موضوع مذكرة بحث على المستوى الوطني بسبب “عدم الامتثال”.

     وكتب حسن، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماع “فيسبوك” قال فيه “أصدقائي الأعزاء صرت اليوم موضوع برقية بحث على المستوى الوطني بتهمة عدم الإمتتال”.

     ولقي حسن تضامنا من طرف عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان “كلنا حسن ضد الشطط في استعمال السلطة” و “عدم الامتثال”.

     وقال أحد المعلقين “حسن ناب عنا في استنكار المنكر يا إخوتي، لا ينبغي بأي حال أن نتركه وحيدا، هذه قضية وطنية تهمنا جميعا، حسن عنوان لها فقط”.

     يذكر أن شريط الفيديو الذي هز يوم أمس مواقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” و مواقع إلكترونية،قد طرح إشكالية قانونية حواجز الدرك الملكي على مستوى الطريق السيار، و طالب الشخص الذي كان يتحدث في الشريط بأن تقوم عناصر الدرك الملكي بمهمتها في تحرير المخالفات و المراقبة في محطات الأداء و مخارج الطريق السيار، و هو ما يتناغم مع تصريح سابق أمام البرلمان لوزير العدل و الحريات مصطفى الرميد، كان قد أكد فيه عدم قانونية حواجز الدرك الملكي على مستوى الطريق السيار، و هي التصريحات لم ترد عليها حتى الآن قيادة الدرك الملكي.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 6 =

%d مدونون معجبون بهذه: