أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار وطنية / زلزال جنسي يصيب حركة التوحيد و الإصلاح
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

زلزال جنسي يصيب حركة التوحيد و الإصلاح

زلزالزلزال حركي

 زلزال

أحداث الدشيرة / أبو ندى

أصدر المكتب التنفيذي لحركة التوحيد و الإصلاح الذراع الدعوي لحزب العدالة و التنمية، بيان مقتضب يدين فيه تصرف قيادين فيه على خلفية تصريحهما أنهما متزوجان عرفيا.

و تعود أصول القضية/ الفضيحة إلى ضبط سلطات بن سليمان أمس السبت 20 غشت كل من السادة عمر بن حماد و فاطمة النجار، نائبي رئيس الحركة و هم في وضعية جنسية في أحد الشواطئ القريبة من الدار البيضاء. هذا و معروف عن السيدة التجار أنها توجه الفتيات للتربية الجنسية القويمة من خلال نصحهم بالابتعاد عن الحب و تجنب اللباس الفاضح و كذا ربط علاقات غرامية مع الجنس الأخر.

حركة التوحيد و الإصلاح أكدت في بيانها تبرأها من تصرفات نائبي رئيسها الذي صرح بدوره أنه لا علم له بما وقع و أن الحركة لم تبارك الزواج العرفي للقياديين و لا تعترف بهكذا زواج. مؤكدا تعليق عضوية القياديين وفق القانون الأساسي للحركة.

أسباب الـ زلزال

هذا و على صعيد أخر فإن إقدام الحركين على هذا الفعل يعود إلى رفض عائلة الأرملة النجار تزويجها للقيادي بن حماد مما حذا بهما، حسب قولهما للزواج عرفيا.

كما أن هذه الحالة ليست هي الاولى و لا الأخيرة ضمن الحركة ( كمثال حالة الشوباني و بن خلدون) مما يجعلنا نتسائل عن نوع التوعية التي تقدمها الحركة لأبنائها و عن مدى نجاعتها بل و حتى عن مدى الأمن في إرسال بناتنا و زوجاتنا لتجمعات الحركة.

هذا و لم يعلم بعد تفاعل بنكيران مع القضية خصوصا و أنها تأتي في ظرفية تتسم بالإعداد للاستحقاقات الانتخابية التشريعية. و تذكر الجميع بفضيحة أخرى من تفس الحجم لما توسط القيادي حامي الدين للإعلامي أحمد منصور في زواج عرفي من منخرطة في حزب العدالة و التنمية.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن AHDAT

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nineteen + one =

%d مدونون معجبون بهذه: