أخبار عاجلة
الرئيسية / الدشيرة الجهادية / الكاتب المحلي للبيجيدي بالدشيرة الجهادية يفضح بعض مسؤولي الحزب
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
gg

الكاتب المحلي للبيجيدي بالدشيرة الجهادية يفضح بعض مسؤولي الحزب

gg

أحداث الدشيرة -أبو سفيان-

     في خروج غير مسبوق للكاتب المحلي للبيجيدي بالدشيرة الجهادية أحمد أوسالم حيث نشر في صفحته الرسمية على الفايسبوك صورة تتضمن بعض مسؤولي الحزب لحظة استقبالهم لرئيس الحكومة خلال فعاليات الملتقى الوطني للشبيبة بأكادير ومستثمر معروف لدى ساكنة أيت ملول، مصحوبة بتعبيره أن هناك خدام الدولة.. نتعرف عليهم من خلال بعض اخبارهم، واستفادتهم من عقارات وأراضي وهناك بعض خدام ريوسهم يتسللون بين الصفوف بقدراتهم الخاصة او بمساعدة اخرين.. لكي يكسبوا على ظهور البعض.

     وليست الصورة التي التقطت لبن كيران في أكادير بمناسبة الملتقى الوطني للشباب إلا مثالا عن بروز بعض الوجوه في بعض المواقف، لاهم من الحزب.. ولاهم من الشبيبة لكنهم رغم ذلك وصلوا لاستقبال بنكيران كما لو انهم من البيت الداخلي.. لكنهم ليسوا سوى خدام ريوسهم.

     مشيرا بقوله لأحد المستثمرين الكبار، وقد تفاعل العديد من أعضاء حزب العدالة والتنمية مع المنشور وكانت فرصة ليعبروا عما كانوا يخفوه حيث عبر أحدهم أنه لا يمكن ان يستيقظ هذا المستثمر ثم يصل الى ذلك المكان دون ان يمهد له الطريق احد مسؤولي الحزب الأربعة الموجودين في الصورة، وأضاف اخر أن هذا من رجال الأعمال الذين يكدون لتحسين وضعتيهم ولكن السؤال من المستفيد في تعبيد الطرق لمثل هؤلاء وما هو الثمن، فيما أضاف اخر أن المستثمر الذي في الصورة هو مدعم حزب العدالة والتنمية في حملاته الانتخابية، وأضاف الكاتب المحلي للبيجيدي بالدشيرة أن طرحه للتدوينة جاء في سياق الحملات الاعلامية التي يقودها التحكم وتستهدف البناء الداخلي للحزب وتماسكه التنظيمي.

     فبدت لي هذه الصورة نموذج للاختراق الذي يقوم به البعض بسهولة، فيما أضاف أحد المعلقين أن المستثمر المعني له علاقة وطيدة بالكاتب الجهوي للشبيبة بسوس ماسة فيما اكتفى هذا الأخير بضحكة والتزم بعدها بالصمت.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + three =

%d مدونون معجبون بهذه: