أخبار عاجلة
الرئيسية / إنزكان أيت ملول / عاجل … مصالح الأمن العمومي والشرطة القضائية بانزكان تضرب بقوة وتوقف عصابة إجرامية خطيرة تتكون من 8 أشخاص بالدشيرة والقليعة
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
1423663580

عاجل … مصالح الأمن العمومي والشرطة القضائية بانزكان تضرب بقوة وتوقف عصابة إجرامية خطيرة تتكون من 8 أشخاص بالدشيرة والقليعة

 

1423663580

أحداث الدشيرة -أبو سفيان-

     تمكنت مصالح الأمن العمومي للشرطة القضائية بانزكان، يوم الأربعاء 24 غشت حوالي الساعة 3 صباحا، من وضع حد لعصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض .

     وأوضحت مصادر عليمة أن مصالح الأمن العمومي فكت لغز شبكة إجرامية، وصفت ب”الخطيرة”، تتكون فما فوق 8 أشخاص، ينشطون في مجال السرقات بالعنف بكل من مدينة الدشيرة الجهادية، اكادير، تكيوين، انزكان، ازرو و أيت ملول، قاموا بعدة عمليات سرقة تحت التهديد بالأسلحة البيضاء.

     وأضافت نفس المصادر، أن بعد تعدد مجموعة من الشكايات بالسرقة في ظروف الليل تم توقيف شخص يسكن بالدشيرة، بعد تعرف المشتكين على المعني بالأمر وبعد البحث معه تم الاهتداء إلى 3 أشخاص يكترون شقة بالقليعة من أجل إخفاء المسروقات وتوزيع الغنيمة المتصل عليها من السرقات.

      حيث تمت محاصرتهم و اقتحام المسكن المتواجد بالقليعة، والإشارة فأحد عناصر العصابة هدد عناصر الأمن بالسيوف، لكن حنكة عناصر الأمن مكنتهم من السيطرة على أفراد العصابة.

     وبعد توقيفهم عثرت العناصر الأمنية بالمنزل على مجموعة من الأسلحة البيضاء على شكل سيوف، سطور ومجموعة من بطائق الهواتف النقالة  وذاكرة التخزين “كارت ميموار” ومجموعة من غشاء الهواتف، مما يدل على أن هذا المكان توزع فيه المسروقات المتصل عليها.

     وبعد التحري معهم تم الاهتداء إلى 3 أشخاص آخرين يقطنون بالدشيرة وبنسركاو، وبعد الترصد ثم إلقاء القبض على أفراد العصابة المكونة فما فوق 8 أشخاص، والبحث مازال جاريا لمعرفة باقي أفراد هذه الشبكة الخطيرة، التي كانت تروع الساكنة، وتستهدف النساء والرجال.

وسيتم تقديم الموقوفين إلى محكمة الاستئناف جنايات باكادير يوم الجمعة المقبل، فور انتهاء البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =

%d مدونون معجبون بهذه: