أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / في غياب شبه تام للجمهور … حسنية اكادير تتعادل مع الجيش الملكي في افتتاح البطولة الاحترافية
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

في غياب شبه تام للجمهور … حسنية اكادير تتعادل مع الجيش الملكي في افتتاح البطولة الاحترافية

الجيش-ضد-الحسنية-560x315

أحداث الدشيرة -أبو سفيان-

     انطلقت البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” للموسم 2016/2017، مساء اليوم الجمعة، بإجراء المقابلة الأولى من الجولة الأولى بالملعب الكبير لأكادير؛ حيث استقبل فريق الحسنية نظيره الجيش الملكي في مقابلة أدارها الحكم هشام التيازي، وشهدت غيابا شبه تام للجمهور، خصوصا في المدرجات التي اعتادت “الإلترات” ملأها.

     اللاعب الشيحي من فريق الجيش الملكي حصل على ضربة جزاء في الدقيقة 19 من المقابلة، بعد إسقاطه بالمنطقة المحظورة من طرف المدافع سعيد الزيدي، حولها بنجاح العميد شاكر إلى هدف بشباك حارس الحسنية؛ فهد الأحمدي.

     وعرف الشوط الأول توجيه ثلاث بطاقات صفراء؛ اثنتان لكل من ياسين الحواصلي وأنس عزيم من صفوف الجيش الملكي، وواحدة للاعب سعيد الزيدي من صفوف حسنية أكادير، لينتهي الشوط الأول بفوز الجيش الملكي بهدف واحد.

     بداية الشوط الثاني عرفت خروج اللاعب البيساطي من صفوف الحسنية، وتعويضه بلاعب منتخب غينيا “أسيني كامارا “الملقب بـ”أكوكو”، لتعزيز الخط الأمامي للفريق، كما شهدت الدقيقة 66 تعويض لاعب الجيش الملكي “الشيخي” باللاعب “الكاشير”.

     هدف التعادل جاء في الدقيقة 76 بضربة موفقة من رجل المهدي أبلا، من خارج منطقة العمليات، كما عرفت الدقيقة 80 إدخال أشرف زرويل بدل المهدي النغمي من صفوف الجيش.

     وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف في كل شباك، وسجل الشوط الثاني تعادلا في توجيه الإنذار ببطاقة صفراء إلى كل من زهير أوشن من صفوف الجيش، والمهدي أوبلا مسجل هدف التعادل للحسنية.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × 2 =

%d مدونون معجبون بهذه: