أخبار عاجلة
الرئيسية / الانتخابات التشريعية 2016 / متابعة … فضائح البيجيدي بالراشدية تجعلهم ينسحبون وتقديم إعتذار بعدم الترشح في الانتخابات البرلمانية
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

متابعة … فضائح البيجيدي بالراشدية تجعلهم ينسحبون وتقديم إعتذار بعدم الترشح في الانتخابات البرلمانية

choubani-600x330

أحداث الدشيرة -هيئة التحرير-

     علمت “أحداث الدشيرة” مصادر عليمة من ساكنة الراشدية أن قيادات بحزب “العدالة والتنمية” قدمت مراسلات كتابية يُعلنون فيها عن انسحابهم و تقديم “اعتذار” للأمانة العامة بعدم التقدم للانتخابات البرلمانية بجهة الرشيدية.

     وحسب نفس المصادر من عين المكان، فان “عبد الله صغيري” شريك “الشوباني” في فضيحة محاولة الاستيلاء على 200 هكتار، قدم الى جانب “محمد العرقي” البرلماني عن دائرة الرشيدية، مراسلة رسمية للأمانة العامة للبيجيدي، يُخبرونها بانسحابهم من العملية الانتخابية ورفضهم التقدم للانتخابات كما تم التخطيط لذلك مسبقا.

وللاشارة كان “صغيري” قد تم الحسم في اسمه لتبوأ قيادة لائحة “المصباح” بالرشيدية، قبل أن تُقدم الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية” على مسح اسمه كوكيل للائحة، بعد تورطه في الفضيحة المدوية لمحاولة السطو على 200 هكتار والتي أخرجت ألاف المواطنين للاحتجاج على الحزب وقياداته بالرشيدية.

     حيث فشل كل من “صغيري” و “العرقي” خُطط الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنيمة” برفض التقدم للانتخابات، بعدما تحولا معاً الى مسخرة بجهة الرشيدية، وأصبح الجميع يُهاجمهم بسبب التورط في فضيحة “الشوباني” للسطو على الهكتارات من الأراضي.

     واعتبر مُتتبعوا للشأن السياسي المحلي، أن هروب كل من “صغيري” و “العرقي” من مواجهة ساكنة الجهة هو اعتراف بهزيمة متوقعة للحزب بالجهة خاصة مع توالي الفضائح الأخلاقية والمالية التي تورط فيها قياديو الحزب وطنياً ومحلياً.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nineteen − 5 =

%d مدونون معجبون بهذه: