أخبار عاجلة
الرئيسية / الدشيرة الجهادية / التحكم الحقيقي يعرقل أنشطة جمعيات الدشيرة ويشوش على مهرجان بيلماون بودماون
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

التحكم الحقيقي يعرقل أنشطة جمعيات الدشيرة ويشوش على مهرجان بيلماون بودماون

FB_IMG_1473205318348

 أحداث الدشيرة -محمد ازروال-

   علمت جريدة “أحداث الدشيرة” من مصادر جد موثوقة أن النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية محمد أجعموم عمد إلى إعطاء أوامره لعمال الإنعاش الوطني من أجل نزع لافتة لجمعية الأجيال للإبداع والتنمية تخص تنظيم مهرجان بيلماون بودماون كانت معلقة بساحة تكمي اوفلا للدشيرة الجهادية. 

ويعتبر تصرف “محمد أجعموم” نائب الرئيس سابقة من نوعها وخرق قانوني وجب عليه فتح تحقيق نزيه وشفاف، لمعرفة أسباب إقدامه على هذا الفعل التحكمي العرقي.

وفي اتصالنا برئيس جمعية الأجيال ” أنوار الهادي” صرح للجريدة أن هذا التصرف الصبياني لن يزيد أعضاء ومنخرطي الجمعية إلا شحنات من أجل إنجاح هذا المهرجان التراثي الذي يحاول مجلس الدشيرة الملتحي إقباره، كما أكد أن الجمعية رفعت شكاية إلى المصالح الأمنية، يتهمون فيها المجلس بسرقة ممتلكات الجمعية، وعرقلة تنظيم مهرجانها المنظم بشراكة مع وزارة الثقافة ومجموعة من الشركاء.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × two =

%d مدونون معجبون بهذه: