أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / عاجل: جلسة خمرية بحي أيت وكراض بالدشيرة تنتهي بجريمة قتل شاب بطريقة بشعة
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
جلسة-خمرية

عاجل: جلسة خمرية بحي أيت وكراض بالدشيرة تنتهي بجريمة قتل شاب بطريقة بشعة

أحداث الدشيرة -محمد ازروال-

     علمث جربدة “احداث الدشيرة” من مصادر جد موثوقة ان العناصر الامنية بانزكان تمكنت قبل قليل من القاء القبض على المجرم الذي قتل صديقه بسبب نقاش وقع بينهما.

     حيث تعرض الضحية لطعنة بسكين بحي ايت واكراض فاديسا بالدشيرة الجهادية، جاء ذلك حين كان شخصان داخل إحدى الشقق بالحي المذكور يعاقران الخمرة ومعهم فتايات، والتحق بهما الضحية الذي أراد الدخول ومنعه القاتل، وتطور النقاش بينهما لينتهي الأمر باقدام القاتل على توجيه طعنة غادرة نحو صدر جاره الضحية نقل بعدها الى مستودع الأموات جثة هامدة. 

images-3

     هذا، و فور علمها بالحادث، انتقلت عناصر فرقة الدراجين إلى عين المكان ليتم توقيف صاحب الشقة المخمور ، فيما الجاني القاتل لاذ بالفرار إلى أن تمكنت قبل قليل عناصر الأمن من توقيفه و اقتياده إلى قسم الشرطة القضائية لاستكمال التحريات والأبحاث ، فيما تم نقل المتوفى إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بإنزكان.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

تعليق واحد

  1. القاتل الطاهيري العربي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fourteen − 2 =

%d مدونون معجبون بهذه: