أخبار عاجلة
الرئيسية / إنزكان أيت ملول / المسؤول المحلي للبيجيدي بالدشيرة “احمد أوسالم”، يفقد البوصلة…اختلط عليه الحابل بالنابل
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

المسؤول المحلي للبيجيدي بالدشيرة “احمد أوسالم”، يفقد البوصلة…اختلط عليه الحابل بالنابل

fb_img_1473510823560

أحداث الدشيرة -متابعة-

     استأثرت مجموعة من التدوينات للكاتب المحلي للعدالة والتنمية “احمد اوسالم”، بالعديد من الإنتقادات من طرف نشطاء فايسبوكيين بالمدينة بين من ناصر تدويناته، في الوهلة الأولى، ومن اعتبرها مزايدات تدخل من باب حملة انتخابية، ليعود آخرون ويصفون تدويناته بمحاولة لزرع الفتنة، من جهة أخرى، وصف الفايسبوكيون الكاتب المحلي للبيجيدي بالدشيرة الجهادية احمد أوسالم ، بـ”الكذب” وتضليل الرأي العام، ومحاولة إظهار تجبره على مسؤول سامي من قيمة عامل الإقليم، بالنظر الان حزب العدالة والتنمية اكتسح جميع بلديات وجماعات الإقليم، وكذلك المقاعد الثلاث المخصصة للدائرة الانتخابية بعمالة انزكان أيت ملول.

screenshot_2016-09-08-11-05-43-1

     وفي تدوينة أخرى لأحد النشطاء الفيسبوكيين علق على تدوينة المسؤول المحلي للبيجيدي “هو التحكم الحقيقي بعينه، انه اختلط عليه الحابل بالنابل” حيث ان العامل في إطار المراقبة الإدارية التي يخولها له المشرع ملزم بمراقبة جميع اعمال و أشغال المجالس التي لايجب ان تخدم أجندة حزبية وتتناسى دورها في إطار الشأن المحلي وان كل معالجة قانونية للمجلس من طرف السلطات المحلية او الإقليمية او الولائية تعتبر لدى أوسالم ومن في فلكه تعسفا سياسيا .

screenshot_2016-09-09-14-30-06-1

     في حين ان اعمال القانون لازمة لضبط العمل الاداري و لخير دليل على ذلك ما العدد الكبير من الملفات التي شابتها عيوب مسطرية لكن كل هذا من خلال كل التدوينات التي نشرت و تنشر من طرف رئيس المجلس و أعضاءه إنما تنم عن فقر معرفي قانوني وضعف الادارة الجماعية من ناحية التأطير و الاطر.

screenshot_2016-09-10-13-45-06-1

لكن اما الجموح الحزبي لمريدي حزب المصباح واستبدادهم وعنجهيتهم الرامية الى كسب ولاءات المواطنين لحزبهم كأذرع انتخابية لم يجدوا من بد الا الى استعمال أساليب التهجم و القذف كأنهم يمتلكون الحق و الحقيقة وهم العارفين بالقانون ولا احد سواهم.

screenshot_2016-09-10-13-41-06-2

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nineteen + three =

%d مدونون معجبون بهذه: