أخبار عاجلة
الرئيسية / الدشيرة الجهادية / التحكم بالدشيرة الجهادية ُيكشر عن أنيابه و يعلن الحرب على عادات تاريخية مميزة لمدينتنا
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

التحكم بالدشيرة الجهادية ُيكشر عن أنيابه و يعلن الحرب على عادات تاريخية مميزة لمدينتنا

 أحداث الدشيرة -حسن بنليزيد-

     كشر التحكم بالدشيرة الجهادية عن أنيابه و اعلن الحرب على عادات تاريخية مميزة لمدينتنا، بحيث ان منتخبي العدالة و التنمية بالجماعة الترابية الدشيرة الجهادية يعلنون الجهاد “حسب مرجعية إبن تيمية”  من خلال تضييقهم الخناق على الاحتفالات المدنية بعادات بيلماون بودمان “بوجلود” و يتفننون في منع الدعم المادي و اللوجيستيكي عن الجمعيات المنظمة لبيلماون، في كل من أسايس تيگمي اوفلا،  و أسايس ايت اوبيه” بيلماون -بدعة، و كل بدعة ضلال…!!! ”  

     التحكم يضحي بعادة  بيلماون و يدخل في مسلسل  الإماتة التدريجية لإسوياس “الفضاءات  الثقافية التقليدية بالمدينة”  و يروج لساحة تـَبَخَّر رخامها الاطلسي  و جودة اشغالها لتُبين للجميع عن الحكامة الجيدة التي يتبجحون بها …

للتحكم منطق واحد و لا يتقبل النسبية في الاشياء انه المطلق بعينه … 

     يوم تعلن وزارة الداخلية ان بيلماون / بوجلود يمكنه ان يصوت و يشارك في العملية الانتخابية انداك إخوان  بنكيران أو دعاة الزواج العرفي سيتفنون كالعادة في لبس الجلود اما القناع فيكفيهم قناعهم الأصلي ” تجار الدين ” و سماسرة العقار العمومي.

      الفكر التحكمي يدفع بصاحبه الى درجة أن  ينافق دينه من أجل مقاعد تحسمها الأيام لطرف مقابل طرف اخر،  و يتداولونها فيما بينهم،  دون الحاجة للوقوف أمام المصلين في فضاءات العبادة گأنهم ملائكة ينتظرون اوامر إلاهية !!!!

files-1

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seventeen − 15 =

%d مدونون معجبون بهذه: