أخبار عاجلة
الرئيسية / إنزكان أيت ملول / حصري … ها علاش احمد أدراق رئيس جماعة إنزكان كيبكي أو يشكي ويهدد
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
img-20160913-wa0001

حصري … ها علاش احمد أدراق رئيس جماعة إنزكان كيبكي أو يشكي ويهدد

img-20160913-wa0001

أحداث الدشيرة -محمد ازروال-

أحمد ادراق يريد ان يمارس الوصاية على العامل وكل رجال السلطة وأعوان السلطة و الموظفين و كذا رؤساء مكاتب التصويت وجمعيات المجتمع المدني و كل الأحزاب لا احد يستطيع ان يقوم بشئ، لربما حتى في قضاء مآربه الشخصية دون إذن السيد الرئيس.

     حيث اكد من صفحته الفايسبوكية التي يمارس بها التحكم والتهديد، أنه سيخرج بتصريحات بعد العيد نقول له احتفظ بتصريحاتك للباجدا فالاوراق مكشوفة وسيرتك الذاتية يعرفها كل رجال التعليم، ويعرفون كيف تسلقت المناصب دون وجه حق بتدخلات الباجدة من رجل تعليم إلى مسؤول بالاكاديمية ورئيس مصلحة بانزكان لتنتقل بوجه السرعة إلى أكادير بمساندة الباجدا.

     أما التجربة بالمجلس البلدي فهي فاشلة على كل المستويات وخير دليل تدمر الساكنة من سياستك الضيقة المبنية على التحكم وحب الذات والتملك والغرور في حبك للكرسي المريح، وما هذه الزوبعة والتدوينات الا لحجب الشمس عن الغربال و الجواب عن كل هذا هو هاته الصورة المعبرة لعضو حزب الرئيس وهو يوزع أكياس البلاستيك بمناسبة عيد الأضحى هاته الخروقات حدث و لاحرج لكن “السوبردراق” يتوعدكم بحظر التجول بعد العيد إنشاء الله. 

img-20160913-wa0000

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty − seventeen =

%d مدونون معجبون بهذه: