أخبار عاجلة
الرئيسية / الانتخابات التشريعية 2016 / الخبير الإعلامي والقانوني … تصريح مصطفى الرميد خطير ويَستوجبُ عنه العَزل فوراً
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

الخبير الإعلامي والقانوني … تصريح مصطفى الرميد خطير ويَستوجبُ عنه العَزل فوراً

أحداث الدشيرة 

     لازال “البلاغ” الفيسبوكي الدي أصدره “مصطفى الرميد” وزير العدل والحريات، حول تنصله من مسؤولياته التي أوكلها اليه الملك محمد السادس حول الاشراف الى جانب وزير الداخلية على شفافية ونزاهة الانتخابات البرلمانية، يُثير الكثير من الجدل والردود.

     واعتبر الخبير الاعلامي والقانوني “سعيد الخُمسي” أن: “الأمر خطيرٌ جداً”.

     وقال “الخُمسي” في تدوينة له بالفيسبوك : “إذا كان هذا الحساب حساب السي رميد وزير العدل فالأمر أيها السادة في غاية الخطورة وغير مسبوق”، مضيفاً، “هذا بيان سياسي فإما أن الصورة منسوبة للرميد وهناك من يريد إشعال الفتنة واما الأمر صحيح وهذا يستلزم الحديث الآن”.

     واعتبر “الخمسي”، أنه “لايمكن لمن يسهر على الانتخابات الى جانب وزير الداخلية أن يقول هكذا كلام في الفايس بوك، لأن الأمر يلزم المرور القنوات المؤسساتية.

screenshot_2016-09-18-13-57-27-1

     وكان “مصطفى الرميد” قد خرج ببلاغ للرأي العام عبر صفحته بالفيسبوك دون المرور عبر القنوات التواصلية الحكومية، من مجلس حكومي، أو قنوات الاعلام العمومية لمخاطبة المغاربة، ولا حتى عبر وسائل الاعلام التقليدية، ليُعلن أن وزير الداخلية لا يستشيره حول تتبع الانتخابات في تصريح خطير سيكون له ما بعده.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × four =

%d مدونون معجبون بهذه: