أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايدار / حوار حصري … أم غالية ريحانة لا أفرض شيئ على أبنائي وغالية موهوبة بالفطرة
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

حوار حصري … أم غالية ريحانة لا أفرض شيئ على أبنائي وغالية موهوبة بالفطرة

 

أحداث الدشيرة -إيمان يقين-

     في حوار حصري مع فاطمة الزهراء والدة النجمة الصغيرة غالية ريحانة المعروفة بين كبار النجوم بأناقتها وابداعها في الاطلالات واعتمادها على نمط خاص، صرحت لموقع “أحداث الدشيرة” انها تعتمد في تربية أولادها على ترك الاختيار لهم وعدم اجبارهم على فعل شيئ كونها الطريقة الاصح لتكوين شخصية و رأي منذ سن صغير حتى يستطعون التأقلم مع المحيط عند احتكاكهم به.

img-20160918-wa0004

     كما انها لم تبخل على مشاركتنا بعض من تفاصيل حياتهم وتتجلى في كون موهبة ابنتها بدأت في سن مبكر حيث لاحظت انجذابها لصور وتقاليد الحركات والإبداع في اختيار مكان تصوير والزي الملائم له، ومنه قررت دعم موهبة ابنتها وبدأت بإلتقاط صور لها كلما طلبت ذلك عكس ابنها زكرياء، على الرغم من حبه للماركات والازياء الا ان ميوله مختلف تماما .

     كما ان ابنتها تعيش حياتها كباقي الأطفال بل ربما أكثر و أن هذه النجومية لا تقصر على حياتها سلبا بل العكس، و أن شهرتها لم تكن عبر الانستغرام او صفحات التواصل بل هناك وكالات مختصة في img-20160918-wa0003عروض الازياء تبنت موهبة ابنتها وأصبحت بطلة عروضهم، و أشارت ان إقامتهم في أمريكا لم تمنعها من التواصل مع المغاربة عامة والصحف المغربية خاصة .

    واعتبرت ابنتها موهوبة كثيرا في هذا المجال خصوصا انها دخلت عالم التصميم عن إرادة بل حتى انها تفاجئت حن لمحت ذالك، و أيضا قالت انها ستظل تدعم أبنائها لآخر يوم من حياتها مهما تعددت مواهبهم، كم ان والدها أيضا يدعم ابنته ويتقاسم معها نفس الفكرة و لا يفرضوا شيئا على أبنائهم لاعتباره خطأ فادحا.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × 5 =

%d مدونون معجبون بهذه: