أخبار عاجلة
الرئيسية / الدشيرة الجهادية / البيجيديون يحاولون ترهيب السلطات المحلية لثنيها عن الاشتغال القانوني والتغطية عن فضائح موريديهم
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
2162016-ad11d

البيجيديون يحاولون ترهيب السلطات المحلية لثنيها عن الاشتغال القانوني والتغطية عن فضائح موريديهم

أصدرت الكتابة الجهوية لحزب المصباح بسوس بيان أقل ما يمكن أن يقال عنه أنه سياسي ومتحيز وذو أهداف ترهيبية، فادعاء أن السلطات تساند مرشحا دون آخر مردود عليه خاصة أننا اليوم أمام حقيقة أن بعض أعوان ورجال السلطة متواطئون في تسهيل الدعاية لمرشحي البيجيدي، وخير دليل ما يقع بالدشيرة الجهادية .

هنا يطرح السؤال مرة أخرى لماذا سكت رمضان بوعشرة عن هؤلاء المتعاونين والمتعاطفين من أعوان ورجال السلطة اللذين تم التغرير بهم ضدا عن القانون والعرف والأخلاق، استمالهم بمنافع مادية وخدمية وخير دليل ما يراه المتتبعين للشأن المحلي بالدشيرة.

وهنا استشعرت وزارة الداخلية هذا الخطر الداهم واتخذت إجراءات للتحقيق في استغلال حزب المصباح لعلاقات القرابة والمصالح المشتركة كما هو الحال بالنسبة للوبي العقار لشركات في ملكية رمضان بوعشرة و أخرى في ملكية اعضاء و أقارب موريدي البيجيدي بجماعة الدشيرة الجهادية .

من هنا يبقى هذا البيان محاولة لترهيب السلطات المحلية لثنيها عن الاشتغال القانوني والتغطية وتحوير النقاش عن الخروقات التي يرقع بها حزب المصباح عذريته السياسية المفضوحة .

ولنا عودة بتفاصيل أوضح للمملكة العقارية لبوعشرة ……

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × four =

%d مدونون معجبون بهذه: