أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايدار / القصر الملكي:بنعبد الله بوق لبنكيران و بلاغ القصر موجه لكل من يقحم الملك في الصراع السياسي.
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

القصر الملكي:بنعبد الله بوق لبنكيران و بلاغ القصر موجه لكل من يقحم الملك في الصراع السياسي.

أحداث الدشيرة 

     بعد أن صرح “نبيل بنعبد الله” لأسبوعية وطنية أن مستشار الملك “فؤاد عالي الهمة” مؤسس حزب الأصالة و المعاصرة هو رمز التحكم في المشهد السياسي المغربي، قصف الديوان الملكي  الأمين العام لحزب التقدم و الإشتراكي ببلاغ ناري.

     هذا وقد  أوردت الصحيفة الفرنسية المتخصصة في الشأن الإفريقي “جون أفريك” عن مصدر وصفته بالقريب من القصر الملكي أن بلاغ الديوان الملكي لم يكن موجهاً فقط لبنعبد الله بل لجميع الفرقاء و الأحزاب السياسية التي تحشر إسم الملك في الصراعات الحزبية والسياسية.

     وحسب ما نقلته ذات الصحيفة فإن المصدر المقرب من القصر الملكي وصف زعيم الشيوعيين “بنبعد الله” ببوق سيده أي رئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران”، وذلك بعدما ربط بين ما أسماه التحكم والمستشار الملكي فؤاد عالي الهمة.

     ذات المصدر المقرب من القصر الملكي، قال للصحيفة إن الديوان الملكي لم يكن ينوي إصدار البلاغ لو تحمل رئيس الحكومة “بنكيران” مسؤوليته في لجم لسان حليفه و وزيره في السكنى “نبيل بنعبد الله”.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × one =

%d مدونون معجبون بهذه: