أخبار عاجلة
الرئيسية / الدشيرة الجهادية / متى ستشهد الدشيرة الجهادية تحركا فعليا من طرف المسؤولين لتحرير الملك العام من قبضة عصابات الاتجار الفوضوي و الترامي على الأملاك العامة ؟
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
img-20160920-wa0012

متى ستشهد الدشيرة الجهادية تحركا فعليا من طرف المسؤولين لتحرير الملك العام من قبضة عصابات الاتجار الفوضوي و الترامي على الأملاك العامة ؟

أحداث الدشيرة -محمد رضى-

     بمجرد ما تطأ قدماك مدينة الدشيرة الجهادية حتى تتبادر إلى مخيلتك مجموعة من التساؤلات يبقى أبرزها من المسئول عن الفوضى العارمة التي تطال المدينة بكل أحيائها، الاستيلاء اللامشروع على الأملاك العمومية، و باعة متجولون يجوبون الشوارع بعرباتهم المختلفة الاشكال و الأحجام تعرقل السير و تضع المواطن في مواقف لا يحسد عليها.

     كل هذا يقع تحت صمت مطبق للسلطات الوصية على تطبيق القانون و السهر على الحفاظ على الملك العام من النهب و الضياع، دون أن ننسى ماآلت إليه الأوضاع بالمدينة جراء الاعتداء السافر للمقاهي على حرمة الرصيف حيث صار المكان المفضل لأرباب هذه المشاريع يضمونها دون خجل أو خوف إلى المساحة الحقيقية للمقهى.

     من هذا المنبر وجب تنبيه القائمين على الشأن المحلي بالدشيرة الجهادية إلى وقف الاستيلاء اللامشروع على الأملاك العمومية لأن سياسة غض الطرف لن تجدي نفعا و سنجد أنفسنا حتما في يوم من الأيام لا نملك موطئ قدم ليس بالرصيف فقط بل ربما سنمنع من استعمال الطريق العام الذي تتضاءل مساحته يوما بعد يوم بسبب أناس ضربوا الوطنية و المصلحة العامة عرض الحائط وأصبحت المصلحة الخاصة فوق كل اعتبار، فهل حان الوقت لنشهد تحركا فعليا من طرف المسؤولين بالدشيرة الجهادية لتحرير الملك العام من قبضة عصابات الاتجار الفوضوي و الترامي على الأملاك العامة ؟

img-20160920-wa0011

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 11 =

%d مدونون معجبون بهذه: