أخبار عاجلة
الرئيسية / الانتخابات التشريعية 2016 / عجائب التحكم بالدشيرة الجهادية و تأثير النساء في السياسة
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
a2-7-2

عجائب التحكم بالدشيرة الجهادية و تأثير النساء في السياسة

أحداث الدشيرة -حنان فكرون-

     يستغرب متتبعي الشأن العام بدائرة انزگان أيت ملول و بالاخص ببلدية الدشيرة الجهادية للحيل و الطرق الماكرة التي يستعملها حزب العدالة و التنمية لربح رهان السابع أكتوبر.

      حيث توصلت جريدة “أحداث الدشيرة” بمعلومات من مصادر معلومة أن العنصر الثاني في كتيبة الحمامة بالدشيرة الجهادية  و المستشار بنفس الجماعة عمر أبو طاريق اصابته الة التحكم المنتسبة للعدالة و التنمية   لضبطه و تركيعه لصالح لائحة المصباح رغما عن انفه بسيناريو شبيه بما أصاب رفيقه إبراهيم الدهموش حيث استعان تحكم العدالة و التنمية في ترويض المعني بالأمر لصالحهم بعناصر نسائية تابعة لسلفية المغراوي و تربطهم علاقات مختلفة مع زوجته المنقبة.

     عمر أبو طاريق رغم تعنته و رفضه العمل لصالح بوعشرة رمضان الا أن قوة و حجج حرم أبو طاريق و ارتباطها بجمعية المغراوي أقوى من عزيمة عمر ليرضخ لتعليمات مولات الدار،  بعد ما كان يقول في سابق أيامه ان المرحوم الحاج ابوطريق هو من يمنعه في ترأس الجماعة أو الترشح للبرلمان.

 و يستمر التحكم و تبقى الدشيرة دون رجالاتها 

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 2 =

%d مدونون معجبون بهذه: