أخبار عاجلة
الرئيسية / إنزكان أيت ملول / خطير. رئيس بلدية ‘إنزگان’ عن ‘البيجيدي’ يُهدد بقطع الدعم عن الجمعيات التي تصوت لصالح ‘البام’

خطير. رئيس بلدية ‘إنزگان’ عن ‘البيجيدي’ يُهدد بقطع الدعم عن الجمعيات التي تصوت لصالح ‘البام’

أحداث الدشيرة

هدد رئيس المجلس الحضري لإنزكان و الذي يشغل أيضاً مهمة الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بسوس “أحمد أدراق”،جمعيات و فعاليات سياسية و رياضية بالمنطقة بالإنتقام إذا ما صوتوا لحزب الأصالة و المعاصرة في الإنتخابات التشريعية القادمة.

وكتب “أدراق” البرلماني أيضاً عن الـPJD على صفحته الفايسبوكية يقول ” بعض الفاعلين الجمعويين و السياسيين و الرياضيين… سيندمون حيث لا ينفع الندم… اعلموا أن دعم البؤس بؤس…رجال الإدارة…مغادرون لا محالة…اليوم أو غذا”.

ahmed-600x234

هذا و كان ذات المسؤول قد اتهم في وقت سابق ، حزب الأصالة والمعاصرة بالوقوف وراء تسريب رسالة تتضمن توقيعاً لـ 21 توقيعا لأعضاء يقولون إنهم ينتمون لحزب العدالة والتنمية وقدموا استقالتهم من الحزب.

loading...

int

وتناسلت التعليقات المنددة و الشاجبة لتدوينة رئيس بلدية إنزكان حيث اعتبر مجموعة من ساكنة المنطقة أن ذلك يعتبر تهديداً صريحاً و نزعاً لإرادة المواطن الحرة في اختيار منتخبيه .

ay

وعبرت مجموعة من الفعاليات الجمعوية بإنزكان عن مساندتها لحزب الأصالة و المعاصرة في الإنتخابات النيابية القادمة و هو ما أثار حنق وغضب “أدراق” الذي أطلق وعيداً عبر الفايسبوك يتوعد فيه بقطع الدعم عن الجمعيات.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن ahdatdcheira

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + two =

%d مدونون معجبون بهذه: