أخبار عاجلة
الرئيسية / الانتخابات التشريعية 2016 / خطير … بوخبزة يكشف عن تلقي بنكيران لأموال خارجية لتمويل حملته الانتخابية وتواطئه مع مافيا مبيضي الأموال
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
d6eec4b4cbab9142b37f2b5e53445306_xl

خطير … بوخبزة يكشف عن تلقي بنكيران لأموال خارجية لتمويل حملته الانتخابية وتواطئه مع مافيا مبيضي الأموال

أحداث الدشيرة -متابعة-

     لازالت معركة كسر العظام التي انطلقت منذ أشهر بين الأمين بوخبزة أحد أبرز الوجوه القيادية داخل حزب إخوان بنكيران بمدينة تطوان، ومحمد ادعمار رئيس الجماعة الحضرية للحمامة البيضاء، عن نفس الحزب، مستمرة فبعد التصريحات التي وصفت بالمزلزلة إذ ذاك والتي هزت الرأي العام المحلي ومعه الوطني والاتهامات الخطيرة التي وجهها بوخبزة للرئيس ادعمار، بدأت معها فصول جديدة من المواجهة، بعدما وجه الأمين يوخبزة اتهامات خطيرة تهم طريقة تدبير البيجيدي لمسطرة الديمقراطية الداخلية للحزب، خاصة ما يتعلق بتوزيع التزكيات.

     عاد بوخبزة ليوجه قنبلة من العيار الثقيل في وجه رئيس الحكومة والأمين العام لحزب البيجيدي، تهم تلقيه لاموال خارجية لتمويل حملته الانتخابية وتواطئه مع مافيا مبيضي الأموال .

     وحول هذا الصراع الذي هز البيت الداخلي لحزب العدالة والتنمية، قال عبد السلام البقيوي الرئيس السابق لجمعية هيئات المحامين بالمغرب ونقيب سابق لهيئة المحامين بطنجة، في تدوينة له على صفحته في الفايسبوك، نقلا عما قاله الأمين بوخبزة، “و_شهد_شاهد_من_أهلها في أول خرجة له بمناسبة الإنتخابات التشريعية بمدينة تطوان كشف الأمين بوخبزة القيادي السابق بحزب العدالة و التنمية عن أمور خطيرة تهم تدبير حملات حزب العدالة والتنمية، وخاصة عن مصادر التمويل التي قال عنها أنها تأتي من بعض دول المشرق، المعروفة بأخونتها ووهابيتها المتشددة والتي تريد تقويض العمل الديموقراطي بالمغرب، وتسعى لأخونة المجتمع وحسر الديموقراطية به” .

     وأضاف البقيوي في تدوينته، أنه “بالإضافة الى تلقي الأموال الخارجية لتمويل الحملة الانتخابية، للبيجيدي، كشف الأمين بوخبزة عن تواطؤ الأمين العام للحزب ورئيس الحكومة عبد الإله بن كيران مع بعض مبيضي الأموال.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × four =

%d مدونون معجبون بهذه: