أخبار عاجلة
الرئيسية / الانتخابات التشريعية 2016 / الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية تعقد إجتماعا مساء اليوم
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
4111

الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية تعقد إجتماعا مساء اليوم

أحداث الدشيرة -متابعة-

     قالت مصادر من داخل الحزب، أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية ستعقد إجتماعا موسعا مساء اليوم الاثنين بالمقر المركزي للحزب بالرباط برئاسة عبد الإله بن كيران.

     وأضافت ذات المصادر، أن الإجتماع سيحضره مسؤولون عن اللجنة المركزية للإنتخابات التابعة للحزب، لمناقشة نتائج الإنتخابات التشريعية الأخيرة، حيث سبق لبن كيران أن وافق على تشكيل لجنة لمراجعة كل المحاضر من طرف حزب العدالة بعد استرجاع مقعد برلماني بدائرة مديونة بالدار البيضاء، ودراسة حظوظة بمناطق أخرى كمدينة مراكش بعد إحتساب أصوات بمحاضر رسمية.

     وكشفت ذات المصادر التي طالبت بعدم ذكر إسمها، أن الإجتماع سيخصص لنتائج الإنتخابات، والإستماع إلى التقارير المرفوعة إلى الأمانة العامة من طرف لجنة الخبراء القانونيين للحزب برئاسة المحامي عبد الصمد الإدريسي، إستعدادا للترافع عن الطعون التي وضعها الحزب بمجموعة من الدوائر على الصعيد الوطني.

     ولم تستبعد ذات المصادر، أن تتداول الأمانة العامة للحزب عشية اليوم، في ما أسمته ذات المصادر “بخارطة الطريق” التي سينهجها الحزب في التحالف مع الفرقاء الحزبيين الأخرين لتشكيل الحكومة المقبلة رغم أن لجنة وضعت في ذات الشأن فور صدور النتائج بالمقر المركزي للحزب، أسند فيها لسعد الدين العثماني ترتيب اللقاءات مع الأحزاب السياسية.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × 3 =

%d مدونون معجبون بهذه: