أخبار عاجلة
الرئيسية / الانتخابات التشريعية 2016 / العنصر يقرر التخلي عن قيادة السنبلة بعد النتائج الغير المرضية في الإنتخابات التشريعية
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

العنصر يقرر التخلي عن قيادة السنبلة بعد النتائج الغير المرضية في الإنتخابات التشريعية

أحداث الدشيرة متابعة-

     بات من المؤكد أن يحدو الأمين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر حدو رئيس التجمع الوطني للأحرار صلاح الدين مزوار ويجمع حقائبه ويغادر منصبه في الحركة بعد خيبة الأمل التي أصابت الحزب خلال الانتخابات التشريعية الأخيرة.

وقالت مصادر مطلعة أنه تجري الترتيبات لعقد اجتماع طارئ للمكتب السياسي، حيث سيقرر فيه العنصر التخلي عن قيادة الحركة وترك المنصب لكفاءة أخرى من أجل إعادة الأمور إلى نصابها، بعد لعنات متتالية طالت هذا الحزب فضلا عن هجمات شنها منشقون عن الحركة خلال الانتخابات التشريعية زيادة على استقالة لحسن حداد بعد خلافه مع الحزب والتحاقه بحزب الاستقلال.

     جدير بالذكر أن حزب السنبلة حقق نتائج غير مرضية خلال اقتراع السابع من أكتوبر الماضي بالمقارنة مع ما حققه الحزب خلال انتخابات التشريعية 2007 و2011.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twelve + 13 =

%d مدونون معجبون بهذه: