أخبار عاجلة
الرئيسية / جهة سوس ماسة / نايضة بين موظفي بلدية أكادير بسبب تفويت بقعة أرضية
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

نايضة بين موظفي بلدية أكادير بسبب تفويت بقعة أرضية

أحداث الدشيرة -متابعة-

     غضب عارم وسط موظفي بلدية أكادير بعد مصادقة اللجان الخاصة داخل المجلس الجماعي بتفويت بقعة أرضية في ملكية البلدية لأطر مقربة من المجلس المسير بأغلبية تنتمي لحزب العدالة والتنمية.

وحسب مصادر جد موثوقة فقد تم إدراج نقطة تفويت بقعة أرضية لأطر الجماعة تبلغ مساحتها 3134 متر مربع في الدورة العادية للمجلس الجماعي لمدينة أكادير المقررة عشية اليوم بمركب خير الدين، بعد تأجيلها بأمر من والي المدينة زينب العدوي الى ما بعد الانتخابات.

file-20161012-174954y47c8kdl8n

     و عند انتشار خبر تفويت البقعة إلى أطر الجماعة، دعا عدد من الموظفين في السلالم الدنيا ومستخدمي الجماعة الى الاحتجاج، ضد تفويت البقعة لأطر عليا يحصلون على رواتب سمينة، ويستفيذون أصلا من السكن الوظيفي.

     من جهة أخرى، كشف مصدر من داخل المجلس الجماعي، أن تفويت البقعة سيكون بالمقابل، وسيتم توقيع التسليم مع جمعية الموظفين بالبلدية لإقامة عمارة للسكن خاصة بموظفي الجماعة، حيث أن البقعة سالت لعاب العديد من المنعشين العقاريين الذين طالبوا بها المجالس السابقة وكادوا أن يحصلوا عليها لولا معيقات تقنية يضيف ذات المصدر.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen − thirteen =

%d مدونون معجبون بهذه: