أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / اكادير … عصابة خطيرة تواجه عناصر الأمن بالسيوف والكريموجين
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

اكادير … عصابة خطيرة تواجه عناصر الأمن بالسيوف والكريموجين

أحداث الدشيرة 

     واجهت عصابة خطيرة عناصر الأمن بأكادير بالسيوف و”الكريموجين”، وذلك لحظة محاصرتها لإلقاء القبض عليها، أمس السبت.

     وتلقت عناصر الأمن شكايات متكررة من مواطنين تعرضوا للسرقة تحت التهديد بالسلاح، لحظة وقوفهم عند إشارات الضوء الأحمر، حيث تباغثهم عناصر العصابة، وتقوم بسلبهم ما بحوزتهم تحت التهديد بالسلاح.

     وأفادت مصادر أمنية للجريدة بأن التحريات المكثفة التي باشرتها السلطات الولائية لأمن أكادير، بينت أن هي العصابة الخطيرة يتزعمها شخص يدعى “ضابانا”، وهو من ذوي السوابق العدلية.

     وتعمل العصابة على مهاجمة السائقين، وخاصة من النساء لحظة توقفعهم في الضوء الأحمر وتهديدهم بالسلاح الأبيض ومن تم تسلبهم ممتلكاتهم.

     وجرت مراقبة عدد من المدارات بالمدينة، يضيف ذات المصدر، حيث تمت محاصرة رئيس العصابة الذي كان برفقة عنصرين خطيرين، وأشهر “ضابانا” سيفا في وجه رجال الأمن وهددهم بإيداء نفسه، قبل أن يواجههم ب”الكريموجين”، وبالرغم من ذلك تمكنت العناصر الأمنية التي تعززت بعناصر أخرى، من إلقاء القبض عليه رفقة باقي أفراد العصابة.

     وقد تبين خلال البحث أن المعني بالأمر، الذي كان في حالة هيجان وتخدير تام، مبحوث عنه من طرف مصالح الأمن من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات العنيفة وكذا من أجل الاتجار في المخدرات، وتم وضعه تحت الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه بشأن المنسوب إليه وتقديمه للعدالة.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seven − five =

%d مدونون معجبون بهذه: