أخبار عاجلة
الرئيسية / الانتخابات التشريعية 2016 / عبد الإله بن كيران يستقبل محمد ساجد للتشاور حول تشكيل الحكومة
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
sajid-benkiran

عبد الإله بن كيران يستقبل محمد ساجد للتشاور حول تشكيل الحكومة

أحداث الدشيرة

     استقبل رئيس الحكومة عبد الالاه بنكيران اليوم الأربعاء الأمين العام لحزب الإتحاد الدستوري محمد ساجد في إطار المشاورات الجارية من أجل تشكيل الحكومة.

     وأوضحت مصادر للجريدة، أن محمد ساجد حل ضيفا على عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة بدعوة منه، للقاء أولي وتشاوري حول موقف حزب الحصان للمشاركة في الحكومة.

     وأضافت ذات المصادر، أن محمد ساجد مثل حزب الإتحاد الدستوري في اللقاء الأولي وحيدا دون حضور أي عضو من المكتب السياسي للحزب،  أنه حمل عرض رئيس الحكومة إلى الأجهزة التنظيمية والتقريرية لحزبه لتبث في الموضوع.

     وتأتي خطوة تلبية دعوة بن كيران من طرف محمد ساجد رغم تحالف حزب الأخير مع التجمع الوطني للأحرار، حيث يرى متتبعون للشأن السياسي أن رئيس الحكومة المعين إستطاع إختراق التحالف بين حزب الحمامة والحصان، فيما يرى أخرون أن ساجد سينقل فقط عرض بن كيران، في حين أن الأجهزة التنظيمية لحزبه لن تلبي الطلب إلى حين التشاور مع حليفهم الأحرار.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fifteen − seven =

%d مدونون معجبون بهذه: