أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / تفاصيل اختطاف فتاة عشرينية ببنسركاو وتعدبها بطريقة وحشية
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

تفاصيل اختطاف فتاة عشرينية ببنسركاو وتعدبها بطريقة وحشية

أحــداث الدشيــرة

      أقدم أفراد عصابة خطيرة، صباح أمس الأربعاء، بحي بنسركاو بأكادير على اختطاف و احتجاز فتاة تبلغ من العمر 20 سنة، في منزل مهجوز حيث شرعو في تعديبها بطريقة وحشية في انتظار اغتصابها، بعد يوم كامل من الاحتجاز.

     و كان أفراد عائلة الضحية قد ربطوا الاتصال بعناصر الشرطة لحظة اختفاء الفتاة، ما دفعهم الى القيام بحملة تمشيطية واسعة، افضت لتوقيف الجناة البالغ أعمارهم ما بين 27 و34 سنة بعدما كانوا في حالة سكر، وقد تم نقلهم الى مخفر الشرطة حيث فتح تحقيق أولي معهم تبين من خلاله بانهم كانوا موضوع مذكرات بحث في قضايا تتعلق بالسرقة، واعتراض سبيل المارة، باستعمال العنف والسلاح الأبيض. كما حجزت بحوزتهم عدد من الأسلحة البيضاء والهواتف النقالة ومبالغ مالية.

     إلى ذلك، تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهم على النيابة العامة لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي معهم في النازلة.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nineteen + 2 =

%d مدونون معجبون بهذه: