أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايدار / غضب عارم داخل الأمانة العامة للبيجيدي بعد اقتراح بنكيران أسماء للاستوزار خارج الحزب
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

غضب عارم داخل الأمانة العامة للبيجيدي بعد اقتراح بنكيران أسماء للاستوزار خارج الحزب

 أحــداث الدشيــرة

    علم موقع الجريدة من مصادر عليمة، أن غضبا كبيرا يسود داخل أعضاء الأمانة لحزب “العدالة والتنمية” بسبب المشاورات التي يجريها الأمين العام للحزب “عبد الإله بنكيران” مع الأحزاب السياسية الأخرى التي عبرت عن موقفها من المشاركة في الحكومة،

     بشكل انفرادي دون استشارة أو طلب إبداء الرأي من أي عضو من أعضاء الأمانة العامة للحزب بما فيهم رئيس المجلس الوطني “سعد الدين العثماني” الذي ظهر إلى جانب بنكيران في الصور أثناء استقباله لبعض الأمناء العامين للأحزاب الذي يجري معهم المشاورات، وكذلك الشأن بالنسبة لعزبز الرباح زعيم الجناح المضاد لبنكيران.

     وقد عبر العديد من أعضاء الأمانة العامة للبيجيدي عن غضبهم واستيائهم الكبير من الإقصاء الذي يتعرضون له من قبل “بنكيران” كأن الحزب يسير من طرف شخص واحد وليس حزب له أجهزته التقريرية، متسائلين عن دورهم في الحزب إذا كان بنكيران يتحكم في كل صغيرة وكبيرة دون الرجوع الى القيادات ومشاركتهم في اتخاذ القرار، خاصة بعد ظهور أسماء سيتم استوزراها  من خارج الحزب.

     وقد سبق لبنكيران أن هاجم الصفحات الفيسبوكية التي تدعم حزبه، من بينها صفحة “فرسان العدالة والتنمية” قائلا لهم، “إن كل ما يُكتب في هذه الصفحات يُستغل أسوأ استغلال ونحن ندفع ثمنه بصورة لا تتخيلونها، وبسببه تتعقد الأمور بطريقة كبيرة” مضيفا “هؤلاء أنا لا أعرفهم ولا أعرف من يحركهم، وعليهم التوقف حالا عن هذه الأمور التي يروجون لها.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

thirteen + 1 =

%d مدونون معجبون بهذه: