أخبار عاجلة
الرئيسية / جهة سوس ماسة / أكادير … فرقة حماية المؤسسات التعليمية توقف زعيم عصابة المدارس
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
%d8%aa%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%b3

أكادير … فرقة حماية المؤسسات التعليمية توقف زعيم عصابة المدارس

أحــداث الدشيــرة

     تمكنت فرقة حماية المؤسسات التعليمية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير،أمس الجمعة (21 أكتوبر)، من إيقاف شاب، يبلغ من العمر 22 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات العنيفة وحيازة أسلحة بيضاء والضرب والجرح البليغ بواسطتها.

     وتأتى إيقاف المشتبه فيه، الملقب بـ”قزامة الشينوي”، على مستوى حديقة “ابن زيدون” المتاخمة  لولاية الأمن، بفضل تحريات مكثفة باشرتها ذات الفرقة الأمنية  إثر توقيف شخص كان قد عرض بمعية هذا الموقوف، قبل يومين، مجموعة من الأشخاص للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض على مستوى حي الفرح، كما عرضا موظفا للشرطة للضرب والجرح البليغ بواسطة السلاح الأبيض أثناء محاولته توقيفهما، قبل أن تنجح مصالح الأمن في توقيف أحدهما وبحوزته سكينين من الحجم الكبير ومجموعة من الأشياء المتحصلة من السرقات.

     إلى ذلك، كشف البحث المعمق الذي أخضع له الموقوف الأول عن ارتكابه بمعية الشخص الموقوف اليوم، وكلاهما من ذوي السوابق القضائية، لمجموعة من السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال دراجة نارية.

     وقد تم وضع هذا الظنين تحت الحراسة النظرية، في حين تم، اليوم، تقديم الموقوف الأول أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير، والتي وضعته رهن الاعتقال بالسجن المحلي بأيت ملول.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 1 =

%d مدونون معجبون بهذه: