أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار وطنية / نشطاء يعلنون الحداد بالريف و يتضامنون مع تاجر السمك المتوفي
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

نشطاء يعلنون الحداد بالريف و يتضامنون مع تاجر السمك المتوفي

أحــداث الدشيـرة

     بعدما نظم المئات من المواطنين امام مقر مفوضية الشرطة بالحسيمة، احتجاجا على مصرع تاجر الاسماك الذي لقي مصرعه داخل شاحنة لجمع النفايات، اثر محاولته استرجاع كمية الاسماك المحتجزة من طرف السلطات الامنية، وذلك بعد أن إلتحق مواطنين من مختلف مناطق الاقليم بينها بني بوعياش وامزورن، يعرف إقليم الحسيمة هذه الأيام حدادا أعلن عنه نشطاء بالريف.

     المعلنين عن الحداد، أعلنوا كذلك عن تضامنهم مع أسرة الضحية، مطالبين بمحاسبة المتسببين في مقتل بائع السمك، الذي كان يحاول كسب لقمة عيشه بالحلال.

     هذا وقد سبق أن نظم ليلة أمس إعتصام ليلي بمركز بوكيدان بجماعة ايت يوسف وعلي، كمل طالب المحتجين من عامل الاقليم بضرورة فتح تحقيق عاجل في الموضوع، وتحديد المسؤولين في مقتل تاجر السمك بهذه الطريقة البشعة، والتي خلفت استنكارا واسعا داخل الاقليم وخارجه.

     وفي نفس السياق افادت بعض المصادر ان مندوب وزارة الصيد البحري بالحسيمة، قد اعفي من مهامه على خلفية هذه القضية، كما ينتظر ان تسقط هذه الفاجعة، مسؤولين اخرين، بعد ان كشفت هذه القضية اختلالات كبيرة داخل ميناء الحسيمة بتواطئ بين مختلف المصالح.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × five =

%d مدونون معجبون بهذه: